أخبار

ملخص ما جاء في معرض Nintendo Indie World

نتطرق من خلال هذا الملخص اهم الالعاب التي تم عرضها من خلال بث Nintendo Indie World الجديد.


معرض Nintendo Indie World :


خلال السنوات الأخيرة ، عودتنا شركة Nintendo على بث اعلاناتها الصغيرة و الكبيرة من خلال حصة Direct. لكن و لعرض الألعاب التابعة للأستوديوهات المستقلة أيضاً، قامت ننتندو بالاعتماد على حصة أخرى خاصة بهؤلاء حيث أطلقت عليها اسم Nintendo Indie World. و التي تم بثها يوم أمس مساءاً، فاكتشفنا من خلالها العديد من الألعاب الرائعة التي تنتظرنا على أجهزة Nintendo Switch. فدعونا نكتشفها الآن معاً من خلال هذا الملخص.


ملخص معرض Nintendo Indie World :

Oxenfree II : Lost Signals

تعتبر هذه اللعبة من بين أهم الاعلانات التي تم عرضها حينها. فخلال سنة 2016، أُعجب الرأي العام بلعبة Oxenfree التي اعتمدت على القاء قصتها الغامضة و شخصياتها المهمة على اللاعبين و تركهم يأخذون زمام الأمور للوصول لنهاية أحداثها حسب قراراتهم. الآن و من خلال هذه اللعبة الجديدة سنكتشف مغامرة جديدة تبدأ بعد خمس سنوات من نهاية الجزء الأول. و قد أعلن أستوديو Night School Studio أنه سيصدرها خلال السنة الجارية على جهازي PC و Nintendo Switch.


OlliOlli Word

بتطوير من طرف أستوديو Roll7، تعرفنا على لعبة رياضة لوحة الزلج التي ستصدر على أجهزة Nintendo Switch ، PC ، Xbox One ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Xbox Series X/S خلال فصل الشتاء القادم. للتذكير فإن هذه السلسلة قد صدرت لها ألعاب سابقة تحت عنوان OlliOlli سنة 2014 و OlliOlli2: Welcome to Olliwood سنة 2015. و هاهي قد عادت لنا الآن بجزءها الجديد هذا و الذي وعدنا بتطوير طريقة لعبها، حيث سيستمتع اللاعبون بخوذ تجربة ممتعة بفضل مهاراتهم التي سيعرضونها باستعمالهم للوحة تزلجهم المفضلة.


Hindsight

لعبة قصصية و سايكولوجية، تقدم لمجربيها القصة الكاملة لفتاة منذ ولادتها ، حيث ستجعلهم يعيشون أهم لحظات حياتها. اذاً فلماذا سيرى اللاعبون تلك الفترات بالضبط ؟. سنكتشف ذلك معاً خلال صدور لعبة Hindsight هذه السنة على جهازي PC و Nintendo Switch. و للتذكير فإن هذه الأخيرة قد تم تطويرها من طرف Joel McDonald و إنتاج شركة Annapurna Interactive.


Aztech : Forgotten Gods

ماذا لو بقيت حضارة الأزتيك و تطورت ؟. عرض الأستوديو المكسيكي Lienzo هذه اللعبة لأول مرة من خلال هذا المعرض. حيث صور لنا هذه الأخيرة على أنها لعبة مغامرات و أكشن. فاللاعبون حينها سيتقمصون شخصية Sarah التي ستقوم باكتشاف عالم الأزتيك المتطور، لكن و لتزيح الغموض الذي تريد حله، عليها بمواجهة المصاعب و الوحوش العملاقة التي ستخرج فجأة. وعدنا الأستوديو المطور بإصدار اللعبة على Nintendo Switch ، PC ، Xbox One ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Xbox Series X/S خلال فصل الخريف المقبل.


GetsuFumaDen : Undying Moon

لعبة أكشن hack’n slash و Rogue-like من انتاج Konami و تطوير أستوديو GuruGuru ، ستعيدنا هذه اللعبة لستايل الألعاب التي تعرض واجهة واحدة فقط، حيث يعتمد اللاعبون على مهارتهم في قتل الأعداء بسرعة و بتجنب ضرباتهم التي ستأتي من كل جانب. ستتميز هذه اللعبة سطابع رسومات مقتبسة من الرسم الياباني التقليدي مع عرض أنواع الوحوش المستوحاة أيضاً من الفولكلور الياباني. و للتذكير فإن هذه الأخيرة ستكون كإعادة إحياء لسلسلة ألعاب صدرت سنة 1987 على جهاز NES. سيستمتع اللاعبون بقتل الوحوش خلال السنة القادمة على جهازي PC و Nintendo Switch. لكن قبل ذلك ، سيتمكن منتظريها من تجربتها خلال فترة دخولها المبكر التي ستنزل على منصة Steam في 13 مايو المقبل.


The House of the Dead : Remake

لا يخفى على اللاعبون الشهرة الكبيرة التي تلقتها سلسلة ألعاب التصويب The House of the Dead خلال السنوات الأولى من الألفينية الثانية. بفضل الإعلان المفاجئ الذي عرضه أستوديو MegaPixel Studio. سيستمتع جمهور اللاعبين بتجربة جزء جديدٍ منها. حيث ستعود هذه السنة بنسخة مطورة ( Remake ). لكنها ستصدر بشكل حصري على Nintendo Switch. لأنها ستعتمد على أيدي الـ Joy-Con بشكل أساسي.


ألعاب أخرى تم الاعلان عنها من قبل :

  • Road 96 ستصدر على جهاز Nintendo Switch خلال سنة 2021.
  • Last Stop ستصدر على أجهزة Nintendo Switch ، Playstation 5 ، Xbox Series و PC خلال شهر جويلية / يوليو القادم.
  • Teenage Mutant Ninja Turtles : Shredder’s Revenge ستصدر هذه السنة على Nintendo Switch و على PC في وقت لاحق.
  • Cris Tales ستصدر على جميع الأجهزة خلال يوم 20 جويلية / يوليو.
  • Beasts of Maravilla Island ستصدر على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و Nintendo Switch خلال شهر جوان / يونيو.
  • Ender Lilies : Quietus of the Knights ستصدر على Switch و PC يوم 22 يونيو ثم على PS4 و PS5 يوم 06 يوليو.
  • Weaving Tides ستصدر يوم 27 مايو القادم على جهازي Nintendo Switch و PC.
  • Labyrinth City : Pierre The Maze Detective ستصدر في موسم الربيع على Switch و خلال هذه السنة على PC.
  • Aerial_Knight’s Never Yield ستصدر يوم 19 مايو المقبل على أجهزة Switch ، PC ، Xbox Series و Playstation 5.
  • KeyWe ستصدر خلال شهر أغسطس / أوت على جميع الأجهزة.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock