أخبار

Bloomberg تتحدث حول الجهاز الجديد Nintendo Switch Pro و سعره

تحدث صحيفة Bloomberg مؤخرا حول شائعات اصدار جهاز شركة ننتدو الجديد Nintendo Switch Pro كما اخبرتنا عن سعره المرتقب.

منذ أواخر السنة الماضية. قامت العديد من مواقع ألعاب الفيديو بطرح عدة شائعات تفيد بإصدار شركة ننتندو لجهاز سويتش جديد خلال العام الجاري. خصوصاً ان علمنا أن جهازي Xbox Series X/S و Playstation 5 قد نزلا للأسواق شهر نوفمبر السابق ليقدم تكنولوجيا متقدمة و جودة رسومات عالية. لذلك من المٌرتقب أن تخطط ننتدو للعمل على التحسين من جهازها هي الأخرى.

من خلال موضوع جديد قدمته صحيفة Bloomberg، فإن نسخة Nintendo Switch Pro هذه ستتميز بشاشة OLED ذات 07 انشات. هذه الأخيرة ستتمكن من إظهار الألعاب بجودة 4K. كما سيتم اضافة رقاقة جديد مسؤولة عن تحديث الجرافيك من تطوير شركة NVIDIA لتقوم بتشغيل تكنولوجيا DLSS و التي تسمح بعرض الالعاب بجودة أعلى مما يقدر عليه الجهاز العادي و تُنقص أيضاً من استعمال الذاكرة الحية بشكل كبير.

حسب بلومبورغ فإن كل هذه الاضافات الجديدة ستجعل سعر الجهاز الجديد يرتفع بشكل واضح. حيث سيكون ما بين سعري 350 و 400 دولار أمريكي. و في انتظار ترسيم أو نفي الخبر من قبل الشركة المُصنعة بحد ذاتها. فمن المرتقب أن تقوم ننتندو بإصدارها خلال أواخر هذه السنة أو مع بداية السنة القادمة حيث من المنتظر أيضاً أن تنزل معها لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild 2.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock