أخبار

افضل العاب شهر نوفمبر 2020 التي ينتظرها الجميع مع تواريخ اصدارها

افضل العاب شهر نوفمبر 2020

ككل شهر تنقل لكم مدونة اللاعب قائمة افضل العاب شهر نوفمبر 2020 مع تواريخ اصدارها. دعونا نكتشفها معاً.

قدمت لنا ألعاب شهر أكتوبر العديد من العناوين الرائعة. و التي لايزال البعض منا يلعبها الى الآن. لكن الوقت يسير بخطى ثابتة و لا ينتظر. فمع دخول شهر نوفمبر. دخلت العديد من الأسماء الكبيرة و القوية. التي ستضع جمهور اللاعبين في موقفٍ صعب لاختيار ما سيقتنوه من ألعاب. خصوصاً مع دخول كل من الجهازين الجديدين PS5 و Xbox Series X\S. ارتأينا اليوم وضع قائمة جديدة بين أيديكم لنضع أسطراً تحت افضل العاب شهر نوفمبر 2020. فالنبدأ على بركة الله.


افضل العاب شهر نوفمبر 2020 :

Ponpu :

لعبة أركاد و أكشن شبيهة بألعاب Boomberman الشهيرة ، حيث يمكن للشخصية التي يتقمصها اللاعب أن تضع قنابل أمام الأعداء لقتلهم. لكن هنا الحركية كبيرة مقارنةً بهذه الأخيرة. اللعبة ستصدر يوم 05 نوفمبر القادم على PC ، PS4 ، Nintendo Switch و Xbox One.


DiRT 5 :

لعبة السيارات و السباق المنتظرة و المطورة من طرف عملاق ألعاب السيارات Codemasters. فبدايةً من يوم 06 نوفمبر القادم. سيتمكن اللاعبون من كل أنحاء العالم الاستمتاع بالعديد من السباقات الواقعية مع أنواع و أشكال سيارات متنوعة و فاخرة. اللعبة ستصدر على كل PC ، Xbox One ، PS4. و ستنزل على Xbox Series و PS5 بعدما نزولهما للسوق.


Need for Speed : Hot Pursuit Remastered :

و هاقد حان الموعد للاستمتاع بأحد أفضل اصدارات سلسلة سباق السيارات NFS. حيث ستأتينا هذه المرة بنسخة محسنة مطورة خصيصاً لتتلائم مع الجيل الحالي من الأجهزة. دعونا نكتشف ذلك خلال يوم 06 نوفمبر القادم على كل من أجهزة PC ، Nintendo Switch ، PS4 و Xbox One.


Assassin’s Creed Valhalla :

بفضل هذا الاصدار الجديد. ستنقلنا لعبة أساسنز كريد لعصر الفايكينغ لنكتشف هناك حقبةً تاريخية دموية مليئة بالمعارك بين الفايكينغ و الانجليز. فهل حقاً أتباع ثور حقاً همجيين أو هم مثلهم مثل أي بشر آخرين. دعونا نرى ما تخبأه لنا حين نزولها يوم 10 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 و Google Stadia. أما نسخة PS5 فستنزل يوم 19 نوفمبر القادم يوم نزول الجهاز نفسه.


Yakuza : Like a Dragon :

الجزء السابع من سلسلة الياكوزا الشهيرة. سنكتشف هنا قصة جديدة مع شخصية Ichiban Kasuga عضو الياكوزا الذي خرج لتوه من السجن بسبب خيانة عائلة الياكوزا التي ينتمي لها. أسلوب اللعب هنا سيكون مغاير عن ما عودتنا عنه هذه السلسلة. فستكون القتالات بأسلوب الأدوار. اللعبة ستصدر يوم 10 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox Series ، Xbox One ، PS4. نسخة جهاز PS5 ستصدر بعد ذلك.


The Falconeer :

لعبة أكشن و مغامرات مطورة من طرف شركة Little Chicken Game Company. التي ستأخذنا في رحلة جوية خاصة بنسر عملاق. ستبدأ هذه الرحلة يوم 10 نوفمبر القادم على PC ، PS4 ، Nintendo Switch ، Xbox One و Xbox Series.


Devil May Cry 5 : Special Edition :

النسخة الخاصة من لعبة DMC 5. ستأتي هذه المرة بشكل حصري على الأجهزة الجديدة فقط. حيث تم تحسين رسوماتها لتناسب تكنولوجيا هذه الأخيرة. كما أنها ستضيف العديد من الأمور الجديدة مثل شخصية Vergil الذي سيزور اللعبة ليصبح رابع شخصية فيها. ستصدر هذه النسخة يوم 10 نوفمبر القادم على Xbox Series و يوم 19 نوفمبر على جهاز PS5.


FUSER :

لعبة الريثم و الموسيقى التي ستجعل اللاعبين يتقمصون شخصية DJ. ليقوموا باختيار مقطوعاتهم و القاءها على جماهيرهم. حينها سيكون على اللاعب أن يقوم بالعمل على عدم افساد حفلته الغنائية و الاعتماد على قدرته على التناغم معها بشكل مناسب. ستنزل هذه اللعبة على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و Nintendo Switch يوم 10 نوفمبر القادم.


Godfall :

لعبة أكشن أربيجي بمنظور الشخص الثالث. تعتمد بشكل كبير على قتال الكثير من الأعداء اضافةً الى ديناميكية و جوائز كبيرة مقابل ذلك. اللعبة معول عليها كثيراً خصوصاً أنها كانت أول ما عرض خلال تريلر ألعاب الأجهزة القادمة. هذه الأخيرة ستصدر يوم 12 نوفمبر القادم على جهاز PC. أما نسخة PS5 فستنزل يوم 19 نوفمبر يوم صدور الجهاز المعني.


Just Dance 2021 :

نسخة سنة 2021 لسلسلة ألعاب الرقص المحبوبة هذه. من خلال جزءها الجديد. سيتعرف اللاعبون على مودات لعب جديدة اضافةً للعديد من المقطوعات الموسيقية و الغنائية الحصرية. يمكنكم الاستمتاع بالرقص مجدداً ابتداءاً من يوم 12 نوفمبر القادم على جميع الأجهزة الحالية و القادمة أيضاً.


The Pathless :

لعبة أكشن و مغامرات مطورة من طرف أستوديو Giant Squid الذي عمل على رائعة Abzu. حيث سيأخذ لاعبيه هذه المرة في رحلة خلابة مليئة بالمخاطر مع البطلة الصيادة و نسرها الذان عليهما القضاء على لعنة خطيرة قبل أن يتدمر العالم بسببها. دعونا نكتشف ما بجعبة هذه اللعبة الجديدة خلال يوم 12 أفريل القادم على أجهزة PC ، PS4 و iOS. ثم ستنزل على جهاز PS5 حين صدور هذا الأخير يوم 19 من نفس الشهر.


Call of Duty : Black Ops Cold War :

https://www.youtube.com/watch?v=SQKpaiEpsko

الجزء الجديد من سلسلة الحروب الشهيرة COD. ستنقلنا هذه المرة لفترة الحرب الباردة أين سنكتشف خباياها الغامضة. التي حضر فيها قتال شرس بين الشرق و الغرب. حربياً ، تكنولوجياً و سياسياً. اضافةً لقصة جديدة. ستأتي هذه الأخيرة بمود أونلاين و زومبي جديدين. سيدخل جمهور اللاعبين الحرب الباردة ابتداءاً من يوم 13 نوفمبر القادم على أجهزة Sony و Microsoft. اضافةً لجهاز PC أيضاً.


Kingdom Hearts : Melody of Memory :

لعبة ريثم مصممة خصيصاً لمحبي سلسلة كينغدوم هارتز العريقة. حيث سيكتشف هؤلاء أكثر من 140 مقطوعة موسيقية تابعة لكل أجزاء السلسلة. و مع جيم بلاي مناسب. يمكن لهؤلاء الاستمتاع بالنوتات العذبة ابتداءاً من يوم 13 نوفمبر القادم على أجهزة Nintendo Switch ، PS4 و Xbox One.


Marvel’s Spider-Man : Miles Morales :

https://www.youtube.com/watch?v=gHzuHo80U2M

بعد النجاح المبهر للعبة سبايدر مان التي طورها أستوديو Insomniac Games. هاهم يعودون مرةً أخرى بلعبة جديدة و هذه المرة ستكون حول شخصية مايلز مورالز حيث ستتبع قصة ما بعد سنة كاملة من انتهاء الجزء السابق. سنرى كل هذا حين في نفس يوم صدور جهاز PS5 و الذي سيوافق يوم 19 نوفمبر القادم. و يجدر الذكر أن هذه الأخيرة ستكون حصرية على جهاز PS5 و PS4 فقط.


Demon’s Souls Remake :

اعادة تطوير الجزء الأول من السلسلة العريقة Souls المطورة من طرف أستوديو From Software. من خلال هذه النسخة المطورة سنرى أخيراً علامات التحسين القوية للغاية التي أضيفت للجرافيك و طريقة اللعب معاً. فهذه المرة ستعتمد بشكل كلي على تكنولوجيا جهاز PS5. لكنها لازالت تحافظ على مميزاتها التي لطالما ألفها لاعبوها عند تجربتها سنة 2009 على PS3. ستصدر اللعبة حصرياً على جهاز PS5 يوم 19 نوفمبر القادم.


Hyrule Warriors : L’Ère du Fléau :

هذا الجزء الجديد من هايرول واريورز سيعتمد على نفس الجيم بلاي السابق الذي يجعل شخصياته تقاتل مئات الأعداء في نفس الوقت. لكن الجديد هنا أن قصة هذه الأخيرة ستكون تابعة للعبة Legend of Zelda : Breath of The Wild. حيث سيرى اللاعبون ما حدث قبل مئة سنة من بداية هذه الأخيرة. و بفضل شخصياتها التي رأيناها من قبل سنرى مدى مقاومة أبطال هيرول ضد الملايين من وحوش الشرير غانون. انتظروا صدور اللعبة حصرياً على جهاز Nintendo Switch يوم 20 نوفمبر القادم.


World of Warcraft : Shadowlands :

الاضافة الثامنة لعبة الـ MMORPG العريقة World of Warcarft. ستأتينا لترمي بمغامريها لعالم الأموات أين سيكتشفون هناك معامرات و مهام جديدة وسط كل الوحوش و الشخصيات الخطيرة التي بدأت بالنهوض من سباتها. هنا على كل من الجانبين Hords و Alliance أن يتحدوا ضد عدوهم الكبير في هذا الجزء الجديد. ستستقبل السرفرات الرسمية نزول هذه الاضافة ابتداءاً من يوم 24 نوفمبر القادم.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock