أخبار

ظهور تريلر مشوق للعبة الاكشن القادمة Project Magnum

اطلقت شركة Sony مؤخراً تريلر مشوق للعبة استوديو Nat Games القادمة Project Magnum.



قبل فترة ليست بالطويلة ، قام أستوديو التطوير Nat Games بالاعلان رسمياً عن مشروعه الجديد و المتمثل في لعبة الأكشن و الأربيجي Project Magnum ( اسم مؤقت ). حيث عرضته ليدخل سوق ألعاب كوريا الجنوبية المليئ بالمنافسة. لكن و لاطلاقه بشكل أكبر و أوسع من ذلك، فقد قامت شركة Sony مؤخراً بطرح تريلر اللعبة على قناة Playstation في اليوتيوب، بذلك قدمت هيئتها للعالم بأكمله. فبفضل جودة الجرافيك الذي ظهرت عليه اللعبة مع ديناميكيته الكبيرة، أُعجب جمهور اللاعبين بهذا العرض خصوصاً بعد معرفتهم بأن هذه الأخيرة ستتميز بجيم بلاي يعتمد على التصويب بمنظور الشخص الثالث و الـ RPG. و هذا يعني باختصار، أنه سيقتبس من طريقة لعب Final Fantasy ، Gears of War و Destiny.

حسب المعلومات التي ذكرها الأستوديو، فهذه اللعبة الجديدة ستقع مجرياتها في عالم متطور ، لكن معالمه ستمزج بين الفانتازيا و الخيال العلمي معاً. فحينها سيتعين على اللاعبين استعمال أسلحتهم المتطورة و قواهم السحرية لقتال مجموعة ضخمة من الوحوش و الروبوتات.

لحد الآن لم تظهر أية معلومات اضافية حول موعد صدور اللعبة ، لكن من المُنتظر أن تصدر على أجهزة PC ، Playstation 4 و Playstation 5.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock