أخبار

تحديد تاريخ بداية الفترة التجريبية للعبة Second Extinction

Second Extinction لعبة فترة تجريبية

أعلن استوديو Systemic Reaction عن تاريخ بداية الفترة التجريبية للعبة التصويب Second Extinction خلال شهر سبتمبر على منصة Steam.

بعد العرض الذي أنزلته الشركة المطورة خلال معرض Xbox في السابع من شهر ماي الماضي. تحمس الكثير من اللاعبين لتجربة لعبة التصويب هذه. بما أنها تتميز بوجود الديناصورات كخصم أساسي. و لاعتمادها على جيم بلاي مميز مشابه لكلاسيكيات هذا النوع من الألعاب ليعيدهم للعصر الذهبي للـ FPS. لذلك أتانا اليوم مدير انتاجها ليُدلي بالعديد من المعلومات الجديدة لموقع IGN المتخصص بأخبار ألعاب الفيديو. مع اضافة تريلر حصري لهذه الأخيرة ليعلن بذلك عن تحديده لتاريخ بداية الفترة التجريبية Early Access خلال شهر سبتمبر القادم على أجهزة الكمبيوتر بفضل منصة Steam.


كما أضاف المتحدث أيضاً أن الموعد الرسمي لصدور Second Extinction بنسختها الكاملة سيكون خلال السنة القادمة 2021 على أجهزة Xbox Series X ، PC و Xbox One. لكن قبل ذلك يمكن لجميع اللاعبين تجربتها بفضل هذه الفترة التجريبية التي ستسمح لطاقم التطوير بالسماع لانتقادات ، نصائح و آراء مُجربيها. لتدخل سوق الالعاب بعد ذلك بلعبة مُتقنة الصنع و بجمهور مُستعد لخوض المغامرة.


تريلر لعبة Second Extinction :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock