أخبار

ظهور معلومات جديدة حول لعبة الاكشن و التحريات Sherlock Holmes Chapter One

خبر لعبة Sherlock Holmes Chapter One

أعلن أستوديو Frogwares عن العديد من المعلومات الخاصة بلعبة الأكشن و التحريات القادمة Sherlock Holmes Chapter One.

تكلم طاقم أستوديو Frogwares حول حيثيات تطوير لعبتهم القادمة Sherlock Holmes Chapter One عبر معرض Gamescom 2020. و كيف أنها ستكون مغايرة عن بقية قصص و ألعاب المُحقق المشهور. حيث ستتبع هذه المرة أحداث شبابه قبل أن يصبح مُتحرياً. لكن و بعد انقضاء ذلك الحدث. أرادت المسؤولة عن قصتها Antonina Melnykova أن تفصح عن العديد من المعلومات الهامة. فراحت تصف اللعبة الجديدة بأنها من نوع أكشن و مغامرات عكس لعبهم السابقة كجزء Crime and Punishment. فبالرغم من أن الشاب شيرلوك يريد التحري و القبض على المجرمين الا أنه عليه القتال في معظم الأحوال. و ذلك بفضل حركاته الخفيفة و أسلحته التي يعتمد عليها كالعصي و القنابل المسيلة للدموع. أضافت أيضاً أن هذه الأخيرة مازالت في بدايات تطويرها و لن يتم عرض الجيم بلاي حتى أواخر شهر ديسمبر بما أن الأستوديو يريد اصدارها العام القادم 2021 على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One و Xbox Series X. لكن بعد اصدارها سيلقى لاعبوها قصة طويلة. فإن أرادوا انهاء مهامها الرئيسية فقط فعليهم لعب أكثر من 15 ساعة. أما ان اختاروا اكمال كل شيئ فيمكنهم تجاوز الـ 40 ساعة.


ترجمة عربية لتصريحات مطوري لعبة Sherlock Holmes Chapter One :

في كل مهمة رئيسية ، سيكون لديك أيضًا العديد من المشتبهين بهم ، و سيكون عليك العمل على جودة تحقيقك ان أردت القبض على المشتبه به الصحيح. يمكنك تفسير الأدلة بعدة طرق يمكن أن تؤدي إلى نظريات مختلفة. بعض هذه النظريات أسهل وأكثر عملية من غيرها ، لكن هذا لا يعني أنها صحيحة. بمجرد العثور على المشتبه به ، لا يهم إذا كان الشخص المناسب ، ستتاح لك الفرصة لتقرير مصيره. العدالة في الجزيرة ملتوية بعض الشيء وهدفنا هو تجنب الأخلاق السوداء والبيضاء ، لذلك يمكنك الوقوف في صف الجاني و مساعدته.

أنتونينا ميلنيكوفا – مسؤولة القصة.

القتال لا يحدث إلا في الأماكن التي تبررها القصة. لا يمكنك إطلاق النار على أشخاص عشوائيين في الشوارع لأننا لا نعتقد أنها تناسب الشخصية ونحن نشجعك على عدم اتباع نهج السفاح. ومع ذلك ، إذا كنت عالقًا في تبادل لإطلاق النار أو لم يكن لديك الوقت الكافي للعثور على نقاط ضعف العدو ، فمن الممكن إطلاق النار عليهم وقتلهم. سيكون لهذا بعض العواقب ، على سبيل المثال ، قد يؤدي إلى تفاقم علاقتك مع صديقك جون ، لكننا لا نريد إزالة هذا الخيار وإجبار اللاعبين على استخدام نمط لعب واحد فقط.

ياروسلاف مارتينيوك – مدير تصميم الميزات.

تريلر اللعبة :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock