أخبار

Sony تخطط لاطلاق خدمة مشابهة لـ Xbox Game Pass

حسب مبتكر لعبة God of War فشركة Sony ستطلق خدمة خاصة بأجهزة Playstation مشابهة لـ Xbox Game Pass.

sony playstation xbox game pass

عرف مستعملي أجهزة Xbox و PC دخول خدمة Xbox Game Pass ابتداءاً من سنة 2017. و قد نجحت شركة Microsoft في جلب الملايين من الزبناء الجدد بفضل تميز هذه الخدمة في عرض المئات من الألعاب عالية الجودة مقابل اشتراك شهري. و بذلك قد أصبحت الشركة توجه سياستها لجعل الاكسبوكس باس الشيئ الأساسي الذي تعتمد عليه خصوصاً خلال صدور أجهزة Xbox Series X/S في نوفمبر 2020.

بعد ظهور نجاح هذه الأخيرة وسط اللاعبين. أتانا David Jaffe مبتكر سلسلة ألعاب God of War بتعليق جديد له حول جديد شركة Sony. حيث ذكر بأنه قد تحدث مع عدة مصادر موثوقة داخل الشركة الأم و الذين أكدوا بأنهم يعملون حالياً على خدمة جديدة لتواجه بها Xbox Game Pass. لكنه عبر عن قلقه بعد ذلك. فأضاف بأن مدير سوني Jim Ryan من الممكن أن يضع امكانية محاكاة ألعاب Playstation 1 ، PS2 و PS3. حسب دافيد جيف فإن هذه الطريقة لن تنجح ان كانوا يريدون وضع منافس مباشر للباس.

و للتذكير فإن Jim Ryan قد قام بالتعليق سنة 2020. فذكر بأن إجابتهم للباس لن تكون في المستقبل القريب. فسوني توفر حالياً خدمتي PlayStation Now و PlayStation Plus Collection. و أضاف بأن سبب ذلك راجع للمصاريف الكبيرة التي تصل لمئات ملايين الدولارات لانتاج هذه الألعاب.


ما يمكنني قوله هو أنني أعلم أنهم يخططون لعرض شيئ ما. لأنني أعرف أشخاصاً في Sony قالوا لي أنهم يعملون على أشياء لتكون اجابتهم للـ Game Pass.

لا نعرف ما هو. و هذا ما يقلقني. إذا كان Jim Ryan يعتقد أن الاجابة المناسبة لـ Game Pass هي محاكاة ألعاب PS3 و PS2 و PS1 ، ثم بإضافة الجوائز التي تقترحها براءة الاختراع ، ودمج جميع الأفلام وكل شيء من أجل إنشاء خدمة بث مباشر مع PS Now ، فإنه مخطئ بشكل كلي.

David Jaffe – مدير أستوديو Santa Monica Studio و صاحب سلسلة ألعاب God of War.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock