أخبار

موعد نزول شخصيات Minecraft على لعبة Super Smash Bros Ultimate

minecraft super smash bros

أعلن Masahiro Sakurai عن موعد نزول شخصيات Minecraft على لعبة Super Smash Bros Ultimate.

قامت شركة Nintendo قبل ثلاثة أيام بالإعلان رسمياً عن قدوم شخصيات Minecraft لينظموا لقائمة المقاتلين في لعبة Super Smash Bros Ultimate. حيث ستكون ضمن اضافة Fighters Pass 2 التي تم تسعيرها بـ 29.99$. لكن و بشكل مفاجئ حملت هذه الدفعة الجديدة شخصيتين كاملتين من سلسلة ماينكرافت العريقة حيث سنشهد دخول Steve و Alex اللذان يمكنهما التحول لـ Zombie و Enderman بفضل أزياء جديدة تمثلهما.


و من هنا نأتي لخبر اليوم. حيث قام يوم أمس السيد Masahiro Sakurai بتقديم و عرض شخصياته الجديدة عبر بث طويل له فاق الـ 40 دقيقة في قناة ننتندو على اليوتيوب. حيث قام بالاعلان رسمياً عن تاريخ نزول الشخصيتين يوم 14 أكتوبر القادم. كما قدم أيضاً عرضاً لحلبة قتال جديدة تابعة لماينكرافت اضافةً لستة مقاطع موسيقية تابعة لعدة ألعاب نذكر منها Minecraft Earth و Minecraft Dungeons. كل هذا تم عن بفضل اتفاقية بين السلسلتين العريقتين. خصوصاً بعد دخول هذه الأخيرة لجهاز Nintendo Switch هذه السنة مع لعبة المغامرات و المغارات الجديدة التي نجحت منذ أول أيام نزولها لسوق الألعاب هناك.


ليس هذا و فقط. فقد أضيفت للائحة الـ Amibo شخصيات أخرى. حيث تحصل كل من Banjo-Kazooie ، Terry Bogard و Byleth على الأميبو الخاصة بهم لكنها لن تنزل للأسواق قبل السنة القادمة 2021.


عرض شخصيات Minecraft في لعبة Super Smash Bros Ultimate :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock