أخبار

Ubisoft و Lucasfilm Games تعلنان عن لعبة Star Wars جديدة

Star Wars Ubisoft

أعلنت شركتي Ubisoft و Lucasfilm Games عن تطوير لعبة Star Wars جديدة حيث ستكون تابعة لتصنيف العالم المفتوح.

بعد اعلان شركة Bethesda عن انتاجهم للعبة Indiana Jones بالتعاون مع أستوديو Lucasfilm Games. استغلت شركة Ubisoft هي الأخرى لتعلن رسمياً عن تطويرها للعبة Star Wars مع نفس الأستوديو. و ذلك لأن Disney قد فتحت باب انتاج ألعاب هذه السلسلة لمعظم الأستوديوهات و لم تعد هذه الميزة ملكيةً خاصة لشركة EA. و قد جاء في التقرير الأخير أن فرع Ubisoft Massive السويدي الذي طور ألعاب The Division هو الذي سيقوم بالعمل على تطوير هذه اللعبة الجديدة بفضل محرك Snowdrop Engine مما سيسمح لهم بتقديم أحداثها في عالم مفتوح. المشروع لايزال في بدايته و لم يتم الاعلان عن أية معلومات أخرى حول تاريخ اصدارها أو الأجهزة التي ستنزل عليها.


نحن نحب عالم ستار وورز ونريد أن نُنصفه من خلال لعبة وقصة تأخذ عشاق الماضي والحاضر في رحلة غامرة و فريدة من نوعها ، حيث سيتذكرونها لفترة طويلة.

Julian Gerighty – المدير الفني لأستوديو Ubisoft Massive.

تعد سلسلة ستار وورز مصدرًا رائعًا للتحفيز لدفع فرقنا إلى الابتكار ودفع حدود ابداعهم. بناء العوالم ، الشخصيات والقصص جديدة التابعة لثقافة هذه السلسلة تعتبر فرصة رائعة بالنسبة لنا ، ويسعدنا أن استوديو Ubisoft Massive التابع لنا يعمل عن كثب مع Lucasfilm Games لإنشاء مغامرة Star Wars أصلية ومختلفة من كل ما تم القيام به من قبل. (…] ثراء عالم Star Wars هو مصدر رائع للإلهام لفرقنا. (…)

Yves Guillemot – المدير العام لشركة Ubisoft.

تتمتع Ubisoft بمعرفة فريدة عندما يتعلق الأمر بإنشاء عوالم غامرة. نحن متحمسون للغاية للعمل معًا على هذا المشروع. يلهمنا شغف وموهبة فريق العمل في Massive ، نحن نتشارك نفس الرؤى الخاصة بنوع القصة الأصلية التي يريدون مشاركتها مع اللاعبين في هذه المجرة الضخمة. لديهم الإبداع والخبرة والقرب من المُعجبين لبث الأصالة المذهلة والعمق والشخصية المبتكرة في لعبة ستار وورز الجديدة هذه.

Douglas Reilly – نائب مدير شركة Lucasfilm Games.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock