أخبار

لعبة Super Bomberman R Online ستصدر مجانا على جميع الاجهزة

ستصدر لعبة الباتل روايال Super Bomberman R Online مجانا على اجهزة بلايستشن ، اكسبوكس ، سويتش و PC.


تريلر لعبة Super Bomberman R Online :

https://www.youtube.com/watch?v=CglZtgOmvqg&ab_channel=Stadia

منذ شهر سبتمبر الماضي. صدرت لعبة Super Bomberman R Online على جهاز Google Stadia كحصرية مؤقتة. لكن و بسبب عدم نجاح هذه المنصة لاستقبال عدد مُحترم من المُستعملين. قررت الشركة المُنتجة لهذه اللعبة أن تُنبأ عشاق سلسلة Bomberman عن انتقالها لبقية الأجهزة الأخرى قريباً.

حيث أعلنت رسمياً عن اصدارها على Nintendo Switch ، Playstation 4 ، Xbox One و PC أيضاً من خلال منصة Steam. حيث يمكن لللاعبين حينها الاستمتاع بلعبها بالمجان، كما ذكرت نفس المصادر أن هذه الأخيرة ستتمتع بنظام الـ cross-play الذي سيمنح امكانية منافسة جميع اللاعبين مهما كان الجهاز الذين سيلعبون عليه.

سيتميز هذا الاصدار الجديد بكونه من صنف ألعاب الباتل روايال و التي ستجمع 64 لاعباً كاملاً في رقعة واحدة ليتقاتلو فيما بينهم حتى يخرج آخر ناجٍ كفائز. ستُوفر اللعبة كذلك 16 رقعة لكي توفر للاعبيها بيئات و تجارب مُختلفة في كل مرة يلعبون فيها.

و قد أعلنت شركة Konami كذلك عن توفير نسخة Premium بسعر 9.99 دولار أمريكي للذين يريدون اللعب بشخصيات تابعة لشتى سلاسل ألعاب الشركة ( Castlevania ، Silent Hill….الخ ).

يجدر الذكر أن الشركة المُنتجة لم تقم بعد بالاعلان عن تاريخ اصدار هذه اللعبة بعد. لكنها وعدت بتوفير معلومات أكثر عنها في المستقبل القريب.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock