أخبار

Ubisoft تعلن رسميا عن اصدار لعبة The Division Heartland

أعلنت شركة Ubisoft رسمياً عن اصدار لعبة The Division Heartland و هذه المرة ستكون مجانية للجميع.


The-Division-Heartland

عرفنا منذ سنة 2016، دخول شركة Ubisoft بسلسلتها الجديدة Tom Clancy’s The Division. فقدمت من خلالها عالم مابعد الكارثة الذي يضع لاعبيها في موضع تنافسي ليبقوا على قيد الحياة و لجمع أكبر عدد ممكن من المُؤن. بالرغم من المشاكل التقنية و الجودة المتوسطة التي أظهرتها هذه اللعبة. لم تستسلم الشركة في تطوير جزء جديدٍ لها. فمع دخول سنة 2019 تم اصدار The Division 2 لتُقدم لمعجبي الجزء الأول محتوى أكثر شساعة و جودة. و يبدو أن أمر هذه السلسلة لن ينتهي هنا. فحسب التصريحات الأخيرة التي أدلتها الشركة المُنتجة. فأستوديو Red Storm Entertainment يقوم حالياً بتطوير الجزء الثالث الذي سيُطلق عليه اسم The Division Heartland.

بالرغم من طوفان الغموض على هذه اللعبة الجديدة. الا أننا علمنا حالياً بأنها ستكون مجانية ( Free-to-play ) و لن تعمل بالأسلوب الاقتصادي المدفوع الذي رأيناه سابقاً في الجزئين الماضيين. كما قام مسؤولي انتاجها بطمأنة معجبي السلسلة بأن هذه الأخيرة ستُقدم تجربة جديدة خاصة بما أنها تعتمد على طور اللعب الجماعي بشكل أساسي. موعد الاصدار لم يتم تحديده بعد، لكن الشركة تفكر في انزالها خلال سنتي 2021 و 2022 على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One و Xbox Series.


على مدى السنوات الخمس الماضية ، تطورت The Division من مشروع طموح للغاية داخل Ubisoft إلى امتياز عالمي يضم الآن 40 مليون لاعب. نحن فخورون جدًا بما أنجزته فرقنا. سيتيح لنا ثراء عالم هذه السلسلة تخيل محتوى جديد ومثير يجذب عشاق The Division الحاليين و الجدد على حدٍ سواء.

Alain Corre – Ubisoft

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock