أخبار

لن تصدر لعبة المغامرات The Forgotten City خلال سنة 2020

The Forgotten City

اعلن استوديو Modern StoryTeller عن تأجيله للعبة المغامرات و الغموض The Forgotten City الى غاية 2021.

منذ صدور الـ MOD الشهير The Forgotten City الخاص بلعبة The Elder Scrolls V : Skyrim خلال سنة 2015. حقق فريق تطويره المستقل نجاحاً باهراً و ذلك بتحميله من طرف أكثر من مليوني شخص على موقع Nexusmods. و قد كانت قصته ، طريقة سرده للأحداث و اختيارات اللاعب التي تنقله لنهايات عديدة عاملاً أساسياً لنجاحه. لكن و بالرغم من ذلك لم يتوقف مطوريها من تقديم تحسينات للـ mod منذ ذلك الوقت. مما جعل هؤلاء يفكرون في انشاء لعبة كاملة عنه و منه نشأ مشروع اللعبة التي سنتحدث عنها اليوم.


قام أستوديو Modern StoryTeller من الاعلان رسمياً عن اللعبة خلال معرض E3 2018. و قد حددت موعد اصدارها خلال نهاية سنة 2020. لكن و بسبب الحالة الطارئة التي يعيشها العالم حالياً اضطر هؤلاء لوضع اعلان جديد على حسابهم الرسمي في تويتر. حيث حمل معه تأجيل اللعبة الى غاية ربيع العام القادم 2021.


شكرا جزيلا على تفهمكم. إليكم تحديث مهم حول تاريخ إصدار لعبتنا القادمة. كما تعلمون جميعًا ، كان من المقرر إطلاق اللعبة خلال فصل شتاء هذا العام و بالتحديد في شهر ديسمبر الجاري، لكن و بسبب الأحداث التي وقعت هذه السنة ، قررنا تأجيل الإصدار. يقع مقر فريق التطوير في أستراليا ، والتي تضررت بشدة بحلول عام 2020 ، وعلى الرغم من الجهود التي نبذلها ، أدت هذه الحقائق إلى إبطاء عملية الإنتاج. (…) في الربيع ، ستكونون قادرين على العودة بالزمن إلى الوراء لمعرفة سبب دمار المدينة المنسية. (…)

Modern Storyteller

تريلر لعبة The Forgotten City :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock