أخبار

Amazon تقوم بإلغاء لعبة MMO الخاصة بـ The Lord of the Rings

قامت شركة Amazon بإلغاء تطوير لعبة الـ MMORPG المقتبسة من السلسلة الشهيرة The Lord of the Rings.

The Lord of the Rings

أتانا الصحفي Jason Schreier التابع لجريدة Bloomberg مؤخراً بمعلومات جديدة حول لعبة الـ MMORPG التابعة لسلسلة The Lord of the Rings و التي أعلنت عنها شركة Amazon من قبل. حيث ذكر هذا الأخير أن اللعبة قد تم الغاءها من طرف ادارة الشركة. و ذلك بسبب ظهور مشكلة جديدة مع العملاق الصيني Tencent. فحسب المصادر، فإن أمازون كانت قد بدأت بتطوير اللعبة مع أستوديو Leyou Technologies ، لكن و في وسط العملية، قامت Tencent بشراء الأستوديو المطور بشكل رسمي خلال ديسمبر من السنة الماضية. مما جعل استعمال Amazon لطاقمها غير ممكن. و بذلك قررت ايقاف انتاجها للوقت الحالي.

منذ افتتاح شركة Amazon لأستوديوهاتها الخاصة بتطوير ألعاب الفيديو ، تعرضت جميع مشاريعها الجديدة لمشاكل عديدة، بدايةً بلعبة Crucible التي تم الغاءها السنة الماضية بعد غلق سرفراتها بسبب عدم وجود لاعبين كافيين. اضافةً لذلك، ليست هذه اللعبة فقط التي رُميت مُباشرةً لسلة المهملات ، فيمكننا أيضاً ذكر الأسماء التالية للائحة مشاريعها الفاشلة : Nova ، Intensity و Breakaway.

لحين هذه اللحظة، لم يبقى لطاقم تطويرها الا الاعتماد على لعبة الـ MMORPG المنتظرة New World لتقف مجدداً على قدميها بعد صدورها يوم 31 أغسطس/أوت القادم. لكن يبقى سؤال ان كانت هذه الأخيرة ستنجح أم ستفشل في جلب اللاعبين هذه المرة. في انتظار ذلك، على المطورين استعمال وقتهم المتبقي للتحسين من جودتها و القاءها للسوق يوم نزولها بأحسن صورة ممكنة لكي لا يحدث لها مثلما حدث للألعاب السابقة.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock