أخبار

الاعلان عن تاريخ اصدار لعبة الاكشن اربيجي Torchlight III

تاريخ اصدار خبر لعبة Torchlight III

اعلن استوديو Echtra Games اليوم عن تاريخ اصدار لعبة الاكشن اربيجي Torchlight III على PC و أجهزة ألعاب الفيديو.

سبق للعبة Torchlight III النزول بنسخة تجريبية خلال شهر جوان الماضي. و قد تم من خلالها التخلص من العديد من الأخطاء و المشاكل التقنية. كما أخذت آراء مجربيها الذين لعبوا طوال هذه المدة. و بما أنها من نوع الأكشن أربيجي التابع لطابع الـ Hack & Slash فهي ستعتمد طوال فترة حياتها على تجربة لاعبيها مع عمل طاقم تطويرها على تحسينها بباتشات جديدة و اضافة العديد من الأشياء الجديدة للعبة.

من هنا نأتي لخبر اليوم حيث أعلنت كل من شركتي Echtra Games و Perfect World عن تاريخ انهاء فترة الـ Early Access لتكون خلال يوم 13 أكتوبر القادم. و بذلك سيتم اصدارها رسمياً خلال ذلك اليوم على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4. و سيتعين على منتظري نسخة جهاز Nintendo Switch انتظار ثلاثة أشهر أخرى لكي تنزل عليها. كما يجدر الذكر أيضاً أن اللعبة قد تم تحديد سعرها بـ 39.99$ و ستكون مجانية للأشخاص الذين اقتنوها خلال الفترة التجريبية.


لم يكن إصدار Torchlight III ممكنًا لولا العمل المذهل لفريق Echtra بأكمله و للاعبي الوصول المبكر Early Access. لقد بذلنا كل جهودنا في هذه المغامرة الجديدة وتلقينا دعمًا هائلاً من اللاعبين أثناء تطوير اللعبة. من خلال إجراء تغييرات مهمة على Torchlight III أثناء الوصول المبكر ، قمنا بكل ما هو ممكن لدمج ملاحظاتهم بطريقة مفيدة قبل الإصدار الرسمي. نتطلع إلى الترحيب بجميع اللاعبين في فرونتير الشهر المقبل!.

Max Schaefer. مدير شركة Echtra Games.

تريلر لعبة Torchlight III :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى