أخبار

Ubisoft Forward المعرض يعلن عن معلومات جديدة و هامة حول ألعابه القادمة

معرض Ubisoft Forward

قامت شركة Ubisoft بصنع الحدث بمعرضها الافتراضي Ubisoft Forward الذي تم عرضه مباشرةً على قناتها الرسمية ، هذا العرض الذي دام ثلاث ساعات كاملة يوم أمس حمل معه جملة مُعتبرة من المعلومات الهامة و الجديدة الخاصة بألعابه القادمة ، مع تحديثه لتواريخ اصدار عدد منها ، مما سيعطي متابعي ألعاب هذه الشركة العريقة فكرة حول ما ستكون عليه أحدث اصداراته خصوصاً ان علمنا أنها قد خصصت فترة جيم بلاي لمعظم العناوين التي تم الاعلان عنها من قبل.


أهم ماجاء في معرض Ubisoft Forward :

FAR CRY 6 : كما سبق الذكر في شائعات من قبل ، فجزء سلسلة Far Cry القادم قد تم ترسيم الاعلان عنه فعلاً خلال المعرض ، حيث أنزلت الشركة تريلر جديد له يُظهر شخصية Anton Castillo و ابنه Diego اللذان يحكمان جزيرة Yara الاستوائية بيد من حديد.


ASSASSIN’S CREED VALHALLA : عكس عرضها السابق الذي حمل في طياته تريلر CGI فقط ، قامت الشركة من خلال هذا المعرض بانزال فيديو مُفصل حول جيم بلاي اللعبة ، و حسب أولى لقطاته فاللعبة ستكون شبيهة كثيراً بجزءها السابق Odyssey لكن مع العديد من التحديثات و التطويرات التي حصلت عليها لتناسب جو عصر الفايكينغ.


WATCH DOGS LEGION : الجزء الجديد من لعبة القرصنة الالكترونية الشهيرة تعود لنا بعد غياب طويل من خلال عرض فيديو جديد للجيم بلاي الخاص بها ، حيث تُظهر عالم اللعبة و كيفية تقمص العديد من شخصياتها للقيام بالمهام ، هذا الاصدار الحديث سيحمل العديد من التحديثات مقارنةً بجزءه السابق حسب مطوريه.


HYPER SCAPE : بعد نجاح فترتها التجريبية المُغلقة ، هاقد عادت الشركة المُطورة لتعرض لنا فيديو جديد لها مع الاعلان عن بداية الفترة التجريبية المفتوحة من الآن ، و بما أن اللعبة مُصنفة كباتل روايال عملت Ubisoft على اظهار الجيم بلاي الخاص بها الذي يتميز بالسرعة و الديناميكية لتتميز عن بقيتها من هذا الصنف الذي عرف انفجاراً في الآونة الأخيرة.


أضافت الشركة أيضاً عدة معلومات خاصة بألعاب موبايل جديدة منها : لعبة الأربيجي الجديدة TOM CLANCY’S ELITE SQUAD التي سيتمكن من خلالها اللاعبون من تقمص أحد أبطال السلسلة من كل لعبة منها ، هذه الأخيرة ستصدر يوم 27 أوت على الهواتف الذكية الحاملة لنظامي iOS و Android. نفس النظامين كذلك سيتلقيان زائراً جديداً لهما : BRAWLHALLA اللعبة التي ستصدر بنسختها الخاصة بالموبايل يوم 06 أوت القادم.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock