أخبار

Ubisoft تقوم بتطوير لعبة MMO لتصدر على نظامي اندرويد و iOS

وفدتنا معلومات جديدة تفيد بتطوير لعبة MMO بجودة AAA من طرف شركة Ubisoft الفرنسية لتصدرها على الموبايل الحامل لنظامي اندرويد و iOS.

أعلن أستوديو Ubisoft Paris Mobile التابع لشركة يوبيسوفت عن عرضه لوظيفة عبر موقع عروض العمل الفرنسي afjv. حيث قدم فرصة الحصول على مقعد خاص لمصمم الألعاب الذي تبحث عنه حالياً، ليقوم بالعمل على انشاء و دمج الذكاء الاصطناعي الخاص بلعبته الجديدة. كما سينظم لطاقم تطوير يتكون من 150 شخص متخصص في انتاج الألعاب على الهواتف المحمولة و الذين لديهم تجربة في تطوير عدة عناوين مثل Assassin’s Creed : Pirates ، The Mighty Quest for Epic Loot و Might & Magic : Chess Royale كما لديهم خبرة أيضاً في المساعدة على تطوير عدة أسماء شهيرة تابعة للشركة الأم.

حسب الذي ذكرته آخر المصادر فإن هذه المجموعة ستعمل على اصدار لعبة MMO ذات جودة عالية AAA لتوجيهه للملايين من اللاعبين عبر كافة أرجاء العالم. لذلك قررت الشركة انزالها على نظامي Android و iOS. ستستغل هذه الأخيرة قدرات و امكانيات كبيرة مماثلة لألعاب أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس لانجاح اطلاقها الذي لم يتم الاعلان عنه بعد. و للتذكير فإن لعبة الـ MMO الجديدة هذه ستنزل مجاناً بنظام Free-to-Play.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock