أخبار

الاعلان عن اصدار لعبة باتل روايال جديدة تابعة لـ Vampire The Masquerade

Vampire The Masquerade

أعلن استوديو Sharkmob عن تطويره للعبة من نوع باتل روايال تابعة لسلسلة الالعاب الشهيرة Vampire The Masquerade.

منذ مرور عدة سنوات يحضر لنا أستوديو Paradox Interactive جزءه الثاني من لعبة الأكشن أربيجي Bloodlines 2. بالاضافة للعبة Swansong المطورة من طرف أستوديو Big Bad Wolf. فكلاهما سيصدران السنة القادمة 2021. و كلاهما تابعان لسلسلة الألعاب العريقة Vampire The Masquerade. لكن و بشكل مفاجئ. أعلنت شركة Sharkmob عن مشروعها الأول من خلال تريلر قصير تُظهر من خلاله لعبة باتل روايال جديدة حيث ستحمل هذه الأخيرة نفس عنوان اللعبتين السابق ذكرهما. يجدر الذكر أن هذا الأستوديو الجديد قد تم انشاءه من طرف قدماء مطوري كل من شركتي Massive Entertainment التي انتجت The Division و IO Interactive التي أصدرت لنا العاب Hitman. حيث ينوي هؤلاء اصدار هذه الاخيرة السنة القادمة بواسطة محرك Unreal Engine.


اختر طريقتك في اللعب ، العب بمفردك أو مع الآخرين ، واجه منافسيك و أعداءك المصممين على إبادة جميع مصاصي الدماء. استخدم قواك الخارقة للطبيعة وأسلحتك ودمك لتصبح أقوى للصيد والقتال والبقاء على قيد الحياة طوال فترة الليل الطويل.

ليس سراً أننا نحب التجارب الاجتماعية عبر الإنترنت والمليئة بالحركة ، لذلك يمكننا القول بأمان أن هذه الألعاب ستحتوي على مثل هذه العناصر. نريد دفع التكنولوجيا إلى أقصى حدودها ، وبالطبع نحن نطور على الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.

Sharkmob

تريلر لعبة Vampire The Masquerade :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock