أخبار

Yoko Taro يعلن رسميا عن لعبته القادمة Voice of Cards

اعلنت شركة Square Enix رسميا عن تطويرها لعبة أربيجي جديدة تحت اسم Voice of Cards و التي ستكون برعاية مبتكر سلسلة Nier المخرج Yoko Taro.



صنعت سلسلة ألعاب Nier الحدث حين صدور جزء Automata الذي وضع بين أيدي اللاعبين جودة عالية في الجيم بلاي ، السيناريو و الموسيقى الخلابة. كل ذلك كان بفضل فريق عمل مبتكرها Yoko Taro الذي لطالما فاجئ معجبيه بألعابه الفريدة من نوعها. لكن يبدو أن مفاجئاته لم تنتهي بعد. فخلال صبيحة اليوم ، قامت شركة Square Enix بطرح فيديو قصير حول لعبته القادمة و التي ستحمل اسم Voice of Cards The Isle Dragon Roars. هذه الأخيرة سيتبناها Yoko Taro مع فريق الأستوديو الخاص به Yoko Entertainment و يضم المخرج Yosuke Saito ، المصمم Kimihiko Fujisaka و الملحن الشهير Keiichi Okabe.

حسب المعلومات القليلة التي لقيناها ، فإن هذه اللعبة الجديدة ستكون تحت صنف RPG ، لكنها ستأخذ منحى آخر تماماً عما ألفناه من قبل. فاللاعب سيكون عليه استخدام بطاقات خاصة ليقوم بتغيير مجرى القصة ، مُعتمداً بذلك على تخيلاته لما قد يحدث ان قام بتشغيل بطاقةٍ ما في وقت من أوقات الأحداث.

للأسف لا يوجد لحد الآن أية معلومات حول موعد اصدار اللعبة أو الأجهزة التي ستنزل عليها و في انتظار ذلك ، بإمكانكم مشاهدة التيزر القصير الموضوع فوق هذا النص.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock