أخبار

2K Games تعلن رسميا عن اصدار لعبة WWE 2K22

اعلنت شركتي 2K Games و Visual Concept عن لعبة WWE 2K22 من خلال معرض المصارعة الحرة Wrestlemania 37.


تريلر لعبة WWE 2K22 :


شهدنا السنة الماضية خبر غياب سلسلة ألعاب المصارعة الحرة. حيث رحل مطورها Yuke ليعمل على لعبته الجديدة All Elite Wrestling بدون الاعتماد على شركة 2K Games. و لكن بالرغم من ذلك، يبدو أن سلسلة WWE 2K لم تختفي بعد. فمن خلال معرض المصارعة الحرة العالم Wrestlemania 37. فاجئتنا 2K Games بإعلانها الرسمي للعبة WWE 2K22. فقدمت في بادئ الأمر فيديو ترويجي قصير لها ظهر فيه المصارع الشهير Rey Mysterio بالجرافيك الجديد الذي ستعتمد عليه اللعبة.

و للتذكير فإن هذا الجزء الجديد قد تم تطويره من طرف أستوديو Visual Concept. الذي أوكلت اليه مهمة اعادة بعث روح السلسلة من جديد، خصوصاً بعد الفشل الكبير الذي لاقاه جزء 2K20 الذي كان مليئاً بالمشاكل و الأخطاء التقنية. فما على المطور الجديد الا الاعتماد على تجنب عمل نفس الأخطاء السابقة و تقديم أفضل جودة ممكنة للعبته الجديدة هذه.

حسب بعض المصادر فإن اللعبة ستصدر قريباً على أجهزة PC Xbox One و Playstation 4. مع امكانية تحديثها لتشتغل على الجهازين الحديثين Playstation 5 و Xbox Series X/S. لكن و لتأكيد ذلك، علينا انتظار قرار الشركة المنتجة بشأن موعد صدورها و الأجهزة التي ستنزل عليها.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock