أخبار

شركة Valve تعلن تخليها عن لعبة البطاقات Artifact التي أصبحت مجانية الآن

اعلنت شركة Valve اليوم عن الغاء تطوير لعبة البطاقات Artifact المستوحاة من Dota 2 مما جعلها تصبح مجانية حاليا.


تريلر لعبة Artifact :


عرفت لعبة البطاقات Artifact منذ أول صدورٍ لها سنة 2018 تدهوراً كبيراً في جلب اللاعبين. خصوصاً بعد قرار شركة Valve الذي جعل اللعبة مدفوعة بالرغم من تواجد العديد من ألعاب البطاقات المجانية التي اشتهرت بين أوساط اللاعبين كـ Hearthstone الخاصة بشركة Blizzard، لعبة Gwent التابعة لـ Cd Projekt Red أو حتى لعبة البطاقات الشهيرة بين محبي الأنمي Shadowverse. حتى و ان كانت شخصياتها و قصتها مقتبسة مباشرةً من لعبة الـ Moba المعروفة Dota 2. الا أن جودتها ، سعرها و غياب التحديثات عليها. جعلت من هذه الأخيرة لعبةً ميتة منذ أول شهر تنزل فيه على منصة Steam. بعد أشهر عديدة من صمت شركتها المُطورة. عادت Valve اليوم بإعلان رسمي أفاد بأنها ستلغي تطوير نسخة 2.0 التي أطلقتها مُؤخراً. كما ستجعل اللعبة مجانية بنسختيها الكلاسيكية Classic و الجديدةFoundry ( التي لاتزال في مرحلتها التجريبية ).


تم إصدار لعبة البطاقات ارتيفاكت من عالم Dota 2 ، في نوفمبر 2018. على الرغم من النجاح التجاري الواعد في البداية ، استمر عدد لاعبيها في الانخفاض. و في ضوء هذا التراجع ، تخلينا عن تطوير الخدمات والتحديثات الذي خططنا له لصالح إعادة تقييم كاملة لآليات اللعبة.

لقد مر عام ونصف منذ أن بدأ فريق تطوير اللعبة العمل بجد على هذا الإصدار الجديد. بينما أمكننا أن نشعر بالرضا عن تحقيق معظم أهدافنا في اللعبة، إلا أننا لم ننجح بعد في حشد عدد من اللاعبين النشطين الذين يضمنون مزيدًا من التطوير. لذلك اتخذنا قرارًا صعبًا بإيقاف تطوير الإصدار التجريبي 2.0.

Valve

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock