أخبار

افضل العاب شهر أكتوبر 2020 التي ينتظرها الجميع مع تواريخ اصدارها

العاب شهر اكتوبر october

تقدم لكم مدونة اللاعب اليوم قائمة افضل العاب شهر أكتوبر 2020 التي ينتظرها الجميع اضافة لتواريخ اصدارها المرتقبة.

ككل شهر يترقب جمهور اللاعبين قدوم حزمة ألعاب جديدة و راقية لمتطلعاتهم. و هو الأمر الذي ينتظره الجميع من خلال هذا الشهر. خصوصاً مع ظهور بعض الأسماء الثقيلة التي ستهدينا تجربةً جديدةً في عالم ألعاب الفيديو و التي ستكون بجودة عالية أيضاً. اليكم الآن قائمة تشمل أهم الألعاب التي ستصدر خلال شهر أكتوبر.


أفضل ألعاب شهر سبتمبر : من هنـــــــا.


افضل العاب شهر أكتوبر 2020 :

Super Mario Bros. 35 :

تم الاعلان عنها خلال معرض Nintendo Direct الذي خُصص لعيد ميلاد سلسلة ألعاب Mario الخامس و الثلاثين. هذه اللعبة الجديدة ستتبع نفس منهج لعبة Tetris 99 حيث ستضع 35 لاعب في حلبة قتال فيما بينهم و الأخير الذي يبقى على قيد الحياة هو الذي سيصبح فائزاً. هذه اللعبة ستصدر في الفاتح من أكتوبر حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


Star Wars : Squadrons :

لعبة حرب النجوم الجديدة. هذا العنوان سيأخذ لاعبيه للقتال في الفضاء بواسطة الطائرات الحربية. يتميز هذا الجزء بقصة كاملة حول الحروب الجوية بين قوات الاتحاد و جيش الامبراطورية. كما سيكون هناك أيضاً مود أونلاين يتقاتل اللاعبون من كل بقاع العالم فيما بينهم. اللعبة ستصدر يوم 02 أكتوبر على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


Crash Bandicoot 4 : It’s About Time

لعبة المغامرات و الـ Platformer المنتظرة بشدة من طرف عاشقيها. هذا الجزء الجديد سيعطي للاعبيه تجربة فريدة من نوعها لتعيد بهم لزمن الأجزاء الكلاسيكية السابقة كما ستتيح لهم خوض مصاعب و منافسات جديدة رائعة. ترقبوا هذه اللعبة يوم 02 أكتوبر القادم على أجهزة PS4 و Xbox One.


Baldur’s Gate 3 :

ستفتتح هذه اللعبة دخولها بواسطة فترة دخول مبكر قوية. و ذلك من خلال عرضها للفصل الأول من القصة الكاملة و التي ستتيح للاعبيها لعب 25 ساعة كاملة ليتبين لهؤلاء معرفة الشخصية التي يريدون تقمصها أو أسلوب اللعب الذي يفضلونه. اللعبة من صنف أربيجي تكتيكية كما أن الـ Early Access سينزل يوم 06 أكتوبر القادم على جهاز PC.


FIFA 21 :

تعود الينا سلسلة ألعاب فيفا هذا العام بجزء جديد لها كالعادة مع بعض الاضافات الجديدة و التي ستعجب متتبعيها الشغوفين. لعبة كرة القدم العريقة هذه ستصدر يوم 09 أكتوبر القادم على PC ، Xbox One ، Nintendo Switch. كما ستصدر في وقت لاحق على جهازي PS5 و Xbox Series.


Age of Empires III : Definitive Edition :

النسخة الكاملة و المحسنة الخاصة بالجزء الثالث من سلسلة ألعاب الاستراتيجية الاسطورية Age of Empires. ستحمل هذه النسخة الجديدة عدة تحسينات للجرافيك و الجيم بلاي. كما ستضيف حضارات جديدة لرقعة الحرب. اضافةً لتطوير مود الأونلاين الذي سيصبح حضارياً أكثر ليستقبل جمهور اللاعبين القدماء و الجدد. هذه الرائعة ستصدر يوم 15 أكتوبر القادم على جهاز PC.


NHL 21 :

تتميز سلاسل الألعاب الرياضة التي تديرها شركة Ea Sports بصدورها السنوي منذ مدة طويلة. و هو الأمر الذي يجعل من لعبة الهوكي على الجليد هذه تُنزل جزءها الجديد لسنة 2021. هذه الأخيرة ستجلب تحسينات عديدة للجيم بلاي كما سيكون فيها العديد من الاضافات. ترقبوها يوم 16 أكتوبر القادم على جهازي PS4 و Xbox One.


Amnesia : Rebirth :

عاد بنا استوديو Frictional Games هذه المرة بجزء جديد لسلسلة الرعب العريقة أمنيزيا. هذه المرة سيتقمص اللاعب شخصية Tasi Trianon الذي سيقوم بحملة بحث في الصحراء الجزائرية. اللعبة ستصدر يوم 20 أكتوبر القادم على جهازي PC و PS4.


World of Warcraft : Shadowlands :

بعد مرور تقريباً عقدين من الزمن منذ اصدار لعبة الـ MMORPG الشهيرة WOW. تعود من جديد باضافة كبرى تحت اسم Shadowlands. لتقوم بإرسال المغامرين لأرض الأموات التي تحمل العديد من الشخصيات المحبوبة التي قضت نحبها من قبل وسط الحروب الغير متناهية في سيناريو هذه اللعبة. ستنزل هذه الأخيرة يوم 27 أكتوبر القادم على أجهزة الحاسب و يجب أن يكون لدى مجربها لعبة WOW كاملة و اشتراك شهري ليلعبها.


Ghostrunner :

لعبة أكشن من تطوير أستوديو One More Level. ستتميز بأسلوب لعبها الذي يعتمد على السرعة و ضرب الأعداء عن قرب بواسطة السيف. بالرغم من أن قصة هذه الأخيرة ستكون في المستقبل الا أن البطل لن يكترث للأسلحة الثقيلة فهي ليست من أسلوبه. اللعبة ستصدر يوم 27 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و Nintendo Switch.


Watch Dogs Legion :

أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر. بحكم شهرة أول جزءين من سلسلة ألعاب الهاكرز هذه. سيتخذ هذا الجزء الجديد منحى آخر حيث يمكن لللاعب تقمص العديد من الشخصيات المبعثرة في مدينة لندن ليقوم بافساد حكم حكومتها الفاسدة و لانجاح الثورة الجديدة. ترقبوا هذه اللعبة يوم 29 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، PS4 ، Xbox One و Google Stadia. بعدها ستصدر على PS5 و Xbox Series في وقت لاحق.


The Dark Pictures : Little Hope :

ستكون هذه الأخيرة ثاني لعبة لسلسلة ألعاب الرعب The Dark Pictures بعد Man of Medan. تقدم اللعبة قصة مدينة الأمل السوداوية و المستوحاة من أسطورة المشعوذات في مدينة سلام الشهيرة. ستتيح أيضاً اللعب مع صديق بفضل Co-op. كما يمكن أيضاً اتخاذ عدة قرارات هامة طوال فترة لعبها. سيستمتع جمهور اللاعبين بتجربتها يوم 30 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock