أخبار

افضل العاب شهر سبتمبر 2020 التي ينتظرها الجميع مع تواريخ اصدارها

العاب شهر سبتمبر 2020

ككل شهر من خلال هذا الموضوع سنأخذكم في رحلة لاكتشاف افضل العاب شهر سبتمبر 2020 مع تواريخ اصدارها بالترتيب.

حضرت العديد من الأسماء القوية شهر أوت/أغسطس الماضي. لكن و مع اقتراب دخول فصل الخريف سيقوم شهر سبتمبر/أيلول بتقديم احدى أفضل الألعاب لهذا العام. سنجد بينها عناوين خلابة على جميع اللاعبين تجربتها حين صدورها. و من هنا نأتي بموضوعنا هذا لنُحدد أهم ما سيصدر خلال هذا الشهر.


أفضل ألعاب شهر أوت / أغسطس : من هنـــــــا.


افضل العاب شهر سبتمبر 2020 :

Crusader Kings 3 :

لطالما انتظر عشاق الألعاب الاستراتيجية قدوم ثالث جزء من سلسلة Crusader Kings. بعد النجاح المُدوي الذي حققه أول جزئين منها. قام أستوديو Paradox Development Studio بتطويرها بأحسن صورة و عملت على المضي بالعديد من الفترات المُغلقة قبل صدورها في الفاتح من شهر سبتمبر على أجهزة الحاسوب. مما سيجعلها تدخل افتتاحية افضل العاب شهر سبتمبر 2020.


WRC 9 :

الجزء التاسع من سلسلة ألعاب الراليات الجديدة. خصص المطورون من خلالها للاعبيهم العديد من المفاجئات و التحديات الجديدة. مع حظور عدد من السيارات القديمة منها و الجديدة أيضاً ليعطي دافعاً اضافياً ليقتني الجميع هذه اللعبة التي ستصدر يوم 03 سبتمبر 2020 على أجهزة PC ، PS4 ، Nintendo Switch و Xbox One. كما أنها ستصدر على Xbox Series X و PS5 في وقت لاحق.


Marvel’s Avengers :

تداولت التعليقات و الآراء الايجابية و السلبية خلال الفترة التجريبية التي انعقدت الشهر الماضي. و بذلك عرفنا أن هذه اللعبة سحمل في طياتها مغامرة ممتعة لمحبي شخصيات الأبطال الخارقين. لذلك و لتجربة النسخة الكاملة منها سيتعين على اللاعبين انتظار يوم 04 سبتمبر القادم على أجهزة PC ، PS4 ، Xbox One و Google Stadia.


Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 :

ستعيد هذه الأخيرة لاعبيها لزمن أول جزئين من السلسلة الشهيرة. و ذلك من خلال القاء الضوء عليها بنسخة واحدة مُحسنة بالكامل كجرافيك و جيم بلاي أيضاً. سيستمتع محبي التزلج بهذه اللعبة الجديدة خلال يوم صدورها الموافق لـ 04 سبتمبر 2020. على أجهزة PC ، PS4 و Xbox One.


NBA 2K21 :

بهذا الجزء الجديد. ستدخل سلسلة ألعاب كرة السلة سوق الأجهزة الحديثة. لكن قبل حدوث ذلك. قررت الشركة المنتجة 2K Games اصدارها خلال هذا الشهر على جميع الأجهزة الحالية لكي يستمتع عاشقوا هذه الرياضة بوقتهم و ذلك ابتداءاً من الرابع من سبتمبر 2020 على أجهزة PC ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch و Google Stadia.


Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning :

النسخة المحسنة من لعبة الأربيجي التي أعجبت جمهور اللاعبين سنة 2012. و قد وعد طاقم الأستوديو المُطور Big Huge Games مُتابعيه بأن هذا الاصدار الجديد سيحمل في طياته العديد من الأشياء الجديدة تتمثل في تحسين للجرافيك و الجيم بلاي. اضافةً لاضافة حصرية لقصة جديدة داخلها. سيكتشفها الجميع يوم صدورها في الثامن من شهر سبتمبر 2020 على PC ، PS4 و Xbox One.


The Outer Worlds : Peril on Gorgon :

الاضافة الأولى من مجموع ثلاث اضافات ينتظرها لاعبو رائعة The Outer Worlds. سيتمكن اللاعبون من خلالها من زيارة الكويكب Gorgon ليضعهم في بيئة جديدة و خطيرة. أدوات ، أسلحة و دروع جديدة تنتظر زائريها. هذه الرحلة الجديدة ستنطلق بدايةً من يوم 09 سبتمبر 2020. و على مُقتنيها أن تكون عندهم اللعبة الأساسية لكي يجربوها.


eFootball PES 2021 :

https://www.youtube.com/watch?v=sbYv94pAOoI

عكس سلسلة Fifa التابعة لشركة EA Sports. اتخذت سلسلة ألعاب القدم الشهيرة PES من خلال جزءها الجديد سياسة جديدة. حيث ستعمل تحديث لجزءها الحالي PES 2020 ليصير الخاص بسنة 2021. و ذلك لادخال جديد ما يحدث في الساحة الرياضية من لاعبين جدد. و كذلك لأجل اصدار نسخة مُستقبلية خاصة بالأجهزة القادمة خلال السنوات القادمة. هذا التحديث الجديد سينزل يوم 15 سبتمبر 2020.


Spelunky 2 :

الجزء الثاني من لعبة المنصات التي جمعت العديد من العشاق من خلال جزءها السابق الذي تم تقييمه بشكل جيد. هذا الاصدار الجديد سيحمل العديد من الاضافات و المفاجئات الجديدة لللاعبيه. مثل امكانية اللعب المتعدد مع الاصدقاء أو افراد العائلة لتخطي الصعاب معاً. هذه الأخيرة ستصدر يوم 15 سبتمبر 2020 على PS4 و PC.


Cyrsis Remastered :

تبع اصدار اللعبة على جهاز Nintendo Switch عدة انتقادات. جعلت فريق تطويرها يعودون للعمل على تحسينها و اضفاء رتوشات اضافية عليها. و بما أنها تُعد النسخة المحسنة لأحد أكثر الألعاب المتطورة عام 2007. فالجميع ينتظر أن تقوم هذه الأخيرة بإبراق أبصارهم برسوماتها و تفاصيلها. و أن تقوم بتسخين أجهزتهم يوم صدورها في 17 من شهر سبتمبر 2020 على كل من PC ، Xbox One و PS4.


13 Sentinels : Aegis Rim :

لعبة تضع مُجربيها بين طابع ثنائي و ثلاثي الأبعاد. لتقدم لهم قصة قوية حول الحرب بين البشر و الروبوتات و ذلك من خلال تقمص عدة شخصيات رئيسية لا تزال تدرس في الثانويات. بما أنها قد صدرت من قبل في اليابان و نجحت في جلب العديد من المُعجبين. قرر مطوريها دخول سوق الالعاب العالمية من خلال اصدارها القادم و الذي حددته يوم 22 سبتمبر 2020.


Serious Sam 4 :

لعبة التصويب ، الفوضى و الاثارة الغير متناهية التي ينتظرها الجميع. ستنزل بجزءها الرابع لتقدم لمُعجبيها المزيد من الانفجارات و الدماء. سيكون على من يريدون الاستمتاع بكل هذا انتظار يوم اصدارها في الـ 24 من سبتمبر القادم. على جهازي PC و Stadia. اضافةً لذلك ستصدر أيضاً على أجهزة شركتي سوني و مايكروسوفت خلال العام القادم 2021.


Mafia : Definitive Edition :

نسخة الريمايك المُحسنة لأول جزء من رائعة MAFIA. هذه المرة ستأخذ جيلها الجديد لمغامرة مليئة بالاثارة و الرصاص بجرافيك خلاب و جودة جيم بلاي مُطورة باعتمادها على التكنولوجيا الحالية ينتظر الجميع أن تعيد لهم أجواء اللعبة الكلاسيكية. هذه الأخيرة ستصدر يوم 25 سبتمبر 2020 على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و Google Stadia.


Genshin Impact :

لعبة الأربيجي ، أكشن و مغامرات تلقت العديد من الآراء الايجابية للغاية أيام فترة تجربتها المغلقة و المفتوحة. ستتيح للاعبيها استكشاف عالم ضخم مع استغلال قدرات شخصياتها الخارقة لدحر الشر المقيم به. ستنزل هذه اللعبة يوم 28 سبتمبر القادم على PC ، PS4 ، Nintendo Switch اضافةً للهواتف الذكية الحاملة لنظامي Android و iOS.


The Walking Dead Onslaught :

ان جمعنا المسلسل الشهير مع تكنولوجيا الواقع الافتراضي. فستخرج هذه اللعبة لتحقق لمحبي عالم المسلسل حلمهم في عيش ما يعيشه شخصياتها من رعب و خوف طوال الوقت. سيتعين على اللاعبين لعبها بأجهزة VR فقط حينما تصدر يوم 29 سبتمبر 2020.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock