أخبار

الاعلان عن تأجيل اضافة لعبة Cuphead الجديدة الى غاية 2021

cuphead

أعلن استوديو MDRH عن تأجيلهم لاضافة The Delicious Last Course الخاصة بلعبة Cuphead الى غاية السنة القادمة 2021.

حين صدورها سنة 2017 من طرف المطورين Chad و Jared Moldenhauser. حققت لعبة الأكشن و المنصات Cuphead نجاحاً مُبهراً. حيث حصدت تقييمات عالية جداً اضافةً للعديد من الجوائز العالمية بفضل جودتها الفريدة من نوعها. أشعل هذا النجاح رغبة مطوريها في انزال اضافات جديدة على شكل DLC. و بذلك أعلنت رسمياً عن The Delicious Last Course التي كان من المقرر أن تصدر خلال نهاية هذه السنة. لكن و بسبب تأثير جائحة كورونا على انجاح هذا الاصدار و لتقديم أفضل جودة ممكنة. قرر طاقم تطوير اللعبة تأجيلها الى غاية السنة القادمة 2021 و ذلك من خلال تغريدة طويلة لهم تم وضعها بواسطة حسابهم الرسمي على تويتر.


في حين أن The Delicious Last Course ستكون تكملة لمغامرات كابهيد و ماغمان ، إلا أنها ستكون أيضًا نهاية القصة التي بدأت في Devil’s Casino. حسب أسلوب Studio MDHR في العمل ، نريد أن نجعل عملنا الأخير هذا كأفضل شيئ سنقدمه. أثناء التطوير ، قمنا بتحفيز أنفسنا لاستخدام كل ما تعلمناه خلال تطوير اللعبة الرئيسية لزيادة جودة الـ DLC القادم من حيث الرسومات ، التحريك ، التصميم والموسيقى.

لقد كان تحقيق معيار الجودة هذا أمرًا شاقًا للغاية بالنسبة لنا ، خاصة وأن هذا الوباء العالمي أثر على زملائنا من المطورين. و بدلاً من تعريض جودة عملنا للنقصان استجابة لـ Covid، اتخذنا القرار الصعب بتأجيل إصدار (DLC) حتى يحين الوقت الذي نشعر فيه أنه سيرضي اللاعبين بالطريقة التي ينبغي. نحن نعلم أن العديد منكم ينتظرون العودة إلى جزر Inkwell ، وهدفنا هو جعل هذه الرحلة الجديدة رحلةً سحريةً خلال العام المُقبل.

Chad و Jared Moldenhauser – أستوديو MDHR.

تريلر اضافة The Delicious Last Course للعبة Cuphead :

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock