أخبار

استوديو EA Motive يقوم حاليا بتطوير لعبة جديدة تابعة لسلسلة مشهورة

اتتنا معلومات حصرية من خلال بودكاست GamesBeat تفيد بأن استوديو EA Motive يعمل على عدة مشاريع و من اهمها لعبة تابعة لسلسلة مشهورة.



يُعتبر أستوديو Motive التابع لشركة EA، أحد أبرز مطوري ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، بالرغم من افتتاحه قبل 5 سنوات فقط. فبدأ حينها بالعمل على سيناريو اللعب الفردي الخاص بلعبة Star Wars Battlefront 2. ثم انتقل مباشرةً لتطوير Star Wars: Squadrons التي تلقت ترحيباً حاراً من طرف جمهور اللاعبين و مواقع تقييم الألعاب، خصوصاً بعد فشل العديد من ألعاب هذه السلسلة العريقة، فوجد الكثير من عشاقها ضالتهم من خلال هذه الأخيرة بفضل جودتها و متعتها. و بذلك قد اعتزمت شركة EA على القاء العديد من مشاريع الألعاب التي ستصدر مُستقبلاً على عاتق هذا الأستوديو. فمن خلال بودكاست GamesBeat. ذكر Jeffrey Grubb معلومات جديدة تفيد بأن طاقم عمل Motive يقوم حالياً بالعمل على تطوير لعبة جديدة تابعة لسلسلة ألعاب شهيرة. و سيسعد الكثير من اللاعبين بعودة السلسلة المُشار إليها ان تم الاعلان رسمياً عن اصدار هذا المشروع الجديد.


من خلال هذا الحديث يُمكن أن نستنتج قدوم جزء جديد لبعض الأسماء الكبيرة التابعة لشركة EA و التي لم يعد لها أستوديو مُطور منذ سنوات، و نذكر منها Dead Space ، Dante’s Inferno ، Mirror’s Edge أو Jade Empire ( بالرغم من أن هذه الأخيرة قد طورتها شركة Bioware ). فمن ستكون يا تُرى ؟.

و بذكر مشاريع هذا الأستوديو فقد نقل مؤخراً موقع Bloomberg أن EA قامت بإلغاء مشروع تطوير Gaia الذي كان من المفروض أن يصدر كلعبة عالم مفتوح شبيهة بـ Assassin’s Creed.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock