أخبار

قائمة افضل العاب شهر فيفري 2021 مع تواريخ اصدارها

افضل العاب شهر فيفري 2021

دعونا نكتشف معاً اليوم قائمة افضل العاب شهر فيفري 2021 و التي تحمل العديد من المعلومات حول عناوين هذا الشهر الجديد.

مع دخول كل شهر جديد. يعتزم اللاعبون دوماً على على اكتشاف ما ينتظره من ألعاب جديدة خلال الأيام القليلة القادمة. و ذلك لاختيار أفضل الأسماء التي ينوي تجربتها يوم صدورها. لأجل ذلك ، نقدم لكم مع حلول كل شهر أبرز الأسماء و أحسنها من خلال قائمة جاهزة للمطالعة. و هو الأمر الذي سنراه معاً خلال هذا الموضوع الجديد. فدعونا نمضي معاً لاكتشاف قائمة افضل العاب شهر فيفري 2021.


قائمة افضل العاب شهر فيفري 2021 :

Destruction AllStars

ندخل شهرنا الجديد بعنوان قوي و حصري على جهاز Playstation 5. لعبة السيارات و التدمير هذه ستُعطي للاعبيها تجربة استغلال قوة دفع محركاته للقضاء على أقوى الخصوم و ذلك من خلال جيم بلاي ممتع و سريع. طريقة اللعب الغريبة هذه قد تم اقتباسها من عناوين كلاسيكية شهيرة أمثال Destruction Derby. فعلى أصحاب الجهاز الحديث استغلال فرصة تجربة هذه اللعبة ابتداءاً من يوم 02 فيفري/فبراير القادم.


Werewolf : The Apocalypse – Earthblood

تعتبر Werewolf : The Apocalypse أحد أشهر ألعاب الـ Tabletop RPG التابعة لعالم World of Darkness. فمثل سلسلة Vampire The Masquerade ، قد تحصلت هذه الأخيرة على لعبتها الخاصة تحت عنوان Earthblood و التي ستكون على شكل أكشن أربيجي بتطوير من أستوديو Cyanide. اللعبة ستصدر يوم 04 فيفري/فبراير على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series.


Ys IX : Monstrum Nox

سيصدر الجزء التاسع من سلسلة الأربيجي اليابانية Ys أخيراً في جميع بقاع العالم. و ذلك بعد صدورها سنة 2019 في اليابان فقط. فمعروف أن جميع الألعاب المطورة من طرف أستوديو Nihon Falcom موجهة لبلدها الأصلي خلال السنة الأولى. لكن و بفضل مجموعة NIS America سنراها بالترجمة الانجليزية ليستمتع بها جميع اللاعبين ابتداءاً من يوم 05 فيفري/فبراير القادم على أجهزة PS4 ، PC و Nintendo Switch.


Nioh Collection

يستعد أستوديو Team Ninja خلال هذا الشهر لاطلاق حزمة Nioh Collection و التي ستجمع اصدارين كبيرين في جملة واحدة. حيث سيجد مقتنيها لعبتي Nioh و Nioh 2 بنسختيهما المُحسنتين و الكاملتين. كما ستأتي هذه الأخيرة لتضيف العديد من الأشياء الجديدة مع التسحين من جرافيكها لتناسب تكنولوجيا الـ Playstation 5 بما أنها ستصدر على هذه الأخيرة ابتداءاً من يوم 05 فيفري/فبراير.


Little Nightmares 2

تعود لنا لعبة المغامرات و الرعب الرائعة هذه بجزءها الثاني الذي سيُظهر ابداع مُطوريها من أستوديو Tarsier Studios. حيث سيذهب مجربيها في رحلة الى مدرسة و ذلك بعد تقمص شخصية Six. لكن هذه المرة لن تبقى بطلة قصتنا وحدها فستكون مع شخصية جديدة تخبأ رأسها بصندوق كرتوني. فمن تكون يا ترى ؟. دعونا نكتشف مغامرة الرعب الجديدة هذه يوم 11 فيفري/فبراير على أجهزة Pc ، PS4 ، Xbox One و Nintendo Switch.


Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

سبق و أن رأينا الاعلان الرسمي لهذين العنوانين الجديدين من خلال معرض Nintendo الخاص بعيد ميلاد Mario الـ 25. فخلال يوم 12 فيفري/فبراير القادم سنرى نزول اللعبتين معاً على جهاز Nintendo Switch. خلال هذا الاصدار الجديد سيستمتع اللاعبون بنسخة كاملة لنفس اللعبة التي نزلت على جهاز Wii U من قبل اضافةً لتكملة Bowser’s Fury الخاصة بهذه النسخة فقط.


Persona 5 Strikers

سيستمتع اللاعبون من جميع أنحاء العالم خلال هذا الشهر بهذه اللعبة التي ستصدر عالمياً يوم 23 فيفري/فبراير القادم على أجهزة PC ، PS4 و Nintendo Switch. فبعد عام كامل من صدورها حصرياً في اليابان سيتمكن محبي هذه السلسلة العريقة من اكتشاف مغامرات جديدة لفرقة الـ Phantom thieves و ذلك من خلال جيم بلاي مغاير عن رائعة Persona 5 حيث ستتبع نظام الأكشن أربيجي في لعبها.


Ghosts ‘n Goblins Resurrection

و هاهي قد عادت أسطورة Ghosts ‘n Goblins في لعبة جديدة حصرياً على جهاز Nintendo Switch. فمن خلال اصدارها الذي سيكون يوم 25 فيفري/فبراير ستعود هذه السلسلة رسمياً و ذلك من خلال أحداث جديدة كليةً بفضل هذا الـ Reboot. سيستمتع اللاعبون بمغامرة أخرى مع الفارس Arthur.


Bravely Default II

يعتبر الجزء الثاني من لعبة برايفلي ديفولت أحد أكثر الألعاب انتظاراً خلال هذه السنة على جهاز Nintendo Switch. خصوصاً بعد العمل الرائع الذي قدمته شركة Team Asano في جزءها الأول و خلال لعبة Octopath Traveler التي صدرت في السنوات الأخيرة أيضاً. فاليترقب حاملي جهاز سويتش لبدأ مغامرة فريدة من نوعها ابتداءاً من يوم 26 فيفري/فبراير القادم و ذلك من خلال اتباع مغامرات بطل النور الجديد.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock