أخبار

الاعلان عن تأجيل اصدار لعبة Halo Infinite الى غاية سنة 2021

تأجيل لعبة Halo Infinite

وردنا خبر عاجل من خلال الصفحة الرسمية لاستوديو 343 Industries على تويتر تعلن من خلالها عن تأجيل لعبة Halo Infinite الى غاية سنة 2021.

بفضل تريلر الجيم بلاي الذي عُرض يوم 23 جويلية الماضي من خلال فقرة Xbox Games Showcase. أصبحت التعليقات و الانتقادات حول جرافيك اللعبة متضاربة بشكل كبير. خاصةً ان علمنا أن هذه اللعبة تُعد الوجه الأساسي الذي سيُمثل الجهاز القادم و شركة Xbox ككل. لذلك و بعد الاستماع لكل هذه الانتقادات ، قامت شركة 343 Industries يوم أمس مساءاً و بشكل مفاجئ. بالاعلان عن تأجيل لعبة Halo Infinite الى غاية السنة القادمة 2021. و ذلك لتوفير المزيد من الوقت لاصدارها بالصورة التي يريدها فريق التطوير. كما ذكرت المصادر أيضاً أن هذا القرار أتى بسبب جائحة كورونا التي جعلت العمل على هذه الأخيرة صعباً. و في الأخير أضاف المُتحدث أن هذا البلاغ لن يكون عائقاً لانجاح صدور جهاز Xbox Series X (اقرأ هذا الخبر) .


ترجمة الاعلان عن تأجيل لعبة Halo Infinite :

أريد اليوم مشاركة تحديث هام حول تطوير Halo Infinite مع الجميع. لقد اتخذنا القرار الصعب بتأجيل إصدارنا إلى عام 2021 لضمان حصول الفريق على الوقت الكافي لاصدار لعبة Halo التي تتوافق مع رؤيتنا.

اتخذنا هذا القرار بسبب العديد من العوامل. بما في ذلك الآثار المستمرة لـ Covid-19 التي تؤثر علينا طوال هذا العام. أود أن أحيي العمل الشاق لفريقنا في 343 Industries. الذين ظلوا ملتزمين بإنشاء لعبة رائعة وإيجاد حلول لتحديات التطوير. لذلك لانجاح هذه اللعبة لن يكون من الممكن اصدارها خلال عيد الميلاد لهذه السنة.

نحن نعلم أن هذا سيكون محبطًا لكثير منكم ونحن جميعًا نشارككم هذا الشعور. لقد كان الشغف والدعم الذي أظهره الجميع على مر السنين مذهلاً وملهمًا. لم نرد شيئًا أكثر من لعب لعبتنا هذه معكم خلال موسم العطلات. سيسمح لنا الوقت الإضافي بإكمال العمل الضروري لتقديم أكثر ألعاب Halo طموحًا على الإطلاق بالجودة التي يتوقعها معجبونا.

– كريس لي – رئيس طاقم تطوير Halo Infinite.

تريلر لعبة Halo Infinite :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock