أخبار

Project Athia الشركة المُنتجة تقدم معلومات جديدة حول لعبتهم الجديدة

لعبة Project Athia

عرضت شركة Square Enix تريلر مبهر حول لعبته القادمة Project Athia خلال معرض Sony الخاص بألعاب PS5. و قد جعل المتابعين بقدر اعجباهم بالفيديو مُتسائلين حول ماهية هذا المشروع الجديد ، و من هنا أتانا الأستوديو المنتج مجدداً بمعلومات هامة و حصرية حول هذه الأخيرة من خلال تصريحات لمدير الشركة ألقاها أثناء لقاء صحفي مع Weekly Tokyo Keizai Plus ، ذكر فيها أن لعبتهم القادمة هذه ستكون في عالم مفتوح ، و بالرغم من أن الاصدار الأول سيكون على جهاز PS5 الا أن ذلك سيكون مُؤقتاً كحصرية مُؤقتة ، فبعد ذلك ستنزل على جهازي PC و Xbox Series X أيضاً ، ففريق عمله حالياً يريد استغلال قدرات جهاز البلايستيشن الجديد الفائقة لتحقيق هدفهم من خلال هذه اللعبة.

أضاف ذات المصدر أيضاً أن الاسم المطروح سيكون مؤقتاً ريثما يتم الاعلان عن الاسم الفعلي رسمياً ، مما جعل متتبعي الأخبار يتسائلون ان كانت هذا المشروع يمثل الجزء الجديد من السلسلة العريقة Final Fantasy خصوصاً ان علمنا أن الأستوديو المشرف عن تطويره هو Luminous Productions الذي عمل من قبل على Final Fantasy XV.


تصريح مدير شركة Square Enix :

لعبة Project Athia (عنوان مؤقت) ، التي سيتم إطلاقها على الجهاز القادم PS5 ، هي لعبة عالم المفتوح يمكن للمستخدمين من خلالها التجول بحرية. يعمل جهاز PS5 على تحسين تقنيات الفيديو بشكل كبير ، مثل تطبيق تقنية Ray-tracing. إنه مطابق تقريبًا لما نراه عادةً على جهاز الكمبيوتر. باستخدام هذه التقنيات الخاصة ، يمكننا إنشاء صور دقيقة. نعتزم دائمًا على تطوير ألعاب متوازنة ، مُصممة خصيصًا لقُدرات كل منصة ، بما في ذلك الألعاب المحمولة والألعاب المُعتمدة على تقنية الـ cloud ( السحابة ) ، لكننا لن نتوقف أبدًا عن التطوير لمنصات متطورة مثل PS5. لأنها مجهزة بأفضل التقنيات.


تريلر لعبة Project Athia :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock