أخبار

SEGA تعلن رسميا عن تاريخ اصدار لعبة PSO2 NEW GENESIS

اعلنت شركة SEGA اليوم رسميا عن تاريخ اصدار لعبة PSO2 NEW GENESIS في اليابان و في بقية بقاع العالم.


تريلر لعبة PSO2 NEW GENESIS :


ينتظر اللاعبون من كل بقاع العالم تجربة لعبة PSO2 NEW GENESIS من خلال النسخة التجريبية المغلقة التي ستنزل يوم 15 مايو القادم. خصوصاً مع بداية التسجيلات يوم أمس على الـ Microsoft Store. و بذلك ستبدأ شركة SEGA استعدادها لإصدار اللعبة الكاملة قريباً. فحسب المعلومات الجديدة التي أتتنا من خلال حصة Prologue 3 التي بُثت على المباشر. أعلن طاقم تطوير لعبة الـ MMORPG المُنتظرة أن New Genesis ستصدر خلال شهر جوان/يونيو القادم. حيث ستتمتع هذه الأخيرة بقصة جديدة بعد 1000 سنة من نهاية أحداث PSO2. كما سيصبح عالمها مفتوحاً عكس سابقه الذي كان يعتمد على الأماكن المغلقة. ليس هذا و فقط. فنظام الجرافيك الجديد سيأتي بالكثير من التحسينات. فسيستمتع عالمها بمعالم أكثر واقعية ، أما الجيم بلاي فسيكون أكثر حركية من قبل بالرغم من أن اللعبة السابقة كانت تتميز بهذه الخاصية أيضاً.

الجزء الجديد سينزل في اليابان و بقية مناطق العالم بنفس اللحظة على أجهزة PC. و لحد الآن فإن نسخة جهازي Playstation 4 و Nintendo Switch يُشاع أنها ستصدر في اليابان فقط. أما فيما يخص نسخة Xbox One و Xbox Series فسيكونان لبقية بلدان العالم بدون اليابان.

خلال الحصة الجديدة. تم الاعلان أيضاً عن اصدار Benchmark خاص باللعبة الشهر القادم ( مايو ). سيتمكن اللاعبون من خلاله صنع شخصياتهم بفضل Character Creation المتطور و نقلهم حين نزول اللعبة.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock