أخبار

اعلنت شركة Sony عن العاب جديدة من خلال العرض الثاني لـ State Of Play

state of play

اعلنت شركة Sony عن صدور العاب جديدة على اجهزة Playstation من خلال العرض الثاني من فقرة State Of Play.

صنع العرض الأول من State Of Play الحدث خلال شهر جوان الماضي. و ذلك باعلانه عن العديد من الالعاب التي ستصدر على جهاز PS5 القادم ، اضافةً للكشف عن هيئة هذا الأخير. و هاهي شركة Sony قد عادت الينا من جديد من خلال عرض ثاني لهذه الفقرة. لتنزل علينا بمعلومات حول العابها الجديدة التي ستخصصها للاعبي جهاز PS4. لتأكد أن هذا الجهاز لن يتوقف خلال سنة 2021. كما أظهرت لنا أيضاً عروضاً لجيم بلاي بعض العناوين الكبرى التي ستصدر على جهاز Playstation 5. لنأخذ الآن لمحة حول ما تم عرضه من خلال معرض شهر أوت 2020.


أهم الألعاب المعروضة على State Of Play لشهر اوت :

Crash Bandicoot 4: It’s About Time :

بالرغم من الاعلان عن اصدارها سابقاً. الا أن عرض الجيم بلاي الجديد الذي تم تخصيصه قد بين أن هذا الجزء الجديد سيقدم العديد من الاضافات المميزة. مما سيجعل محبي هذه السلسلة الكلاسيكية مطمئنين حين صدورها يوم 02 أكتوبر 2020 على أجهزة PS4 ، Xbox One و Xbox Series X.


Hitman 3 :

حسب المعلومات الجديدة التي تم عرضها من خلال تريلر جديدة لهذه اللعبة. يمكن لللاعبين تجربة تقنية الواقع الافتراضي داخلها و ذلك بفضل جهاز VR. ستخصص الشركة المطورة هذه التقنية لجميع ألعابها الثلاثة. يجدر الذكر أيضاً أن الجزء الثالث من سلسلة العاب التخفي و الاغتيال هيتمان ستصدر شهر جويلة من العام القادم 2021 على PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X و PC.


The Pathless :

فاجئ مطوروا لعبة Abzu متابعي هذا العرض باعلانهم للعبتهم الجديدة. التي تتميز بطابع خاص بها حيث سيتقمص اللاعب من خلالها صيادة و نسرها ليكتشفوا عالمها الساحر و الغريب. لعبة المغامرات هذه ستصدر في أواخر سنة 2020 على PS5 ، PS4 و PC.


Spelunky 2 :

الجزء الثاني من لعبة المنصات التي جمعت العديد من العشاق من خلال جزءها السابق الذي تم تقييمه بشكل جيد. هذا الاصدار الجديد سيحمل العديد من الاضافات و المفاجئات الجديدة لللاعبيه. مثل امكانية اللعب المتعدد مع الاصدقاء أو افراد العائلة لتخطي الصعاب معاً. هذه الأخيرة ستصدر في أواخر سنة 2020 على PS4 و PC.


Genshin Impact :

تداولت العديد من المعلومات و الفترات التجريبية على هذه اللعبة المنتظرة بشدة من طرف محبي ألعاب الأنمي. لذلك خصصت شركة Sony فقرة خاصة بها لتعرض جديد ما توصلت اليه من جيم بلاي و جرافيك. ستصدر هذه اللعبة على PS4 ، Android ، Nintendo Switch و PC أواخر سنة 2020.


Aeon Must Die! :

قدمت هذه اللعبة المميزة عرضاً خاصاً من خلال الجيم بلاي المشابه لألعاب القتال و الـ beat’em up. مع طابع خاص لرسوماتها و الجرافيك الذي يظهر شخصياتها و عالمها بشكل فريد من نوعه. حسب المعلومات المتاحة ستصدر هذه الأخيرة سنة 2021 على PS4 ، Nintendo Switch ، Xbox One و PC.


ANNO: Mutationem :

تميز عرض جيم بلاي هذه اللعبة بطابع الـ Cyberpunk الذي يطغى على عالمه الذي يبدو أنه سيكون خليطاً بين ثنائي و ثلاثي الأبعاد. ليعطي اللاعبين تجربة مميزة في اكتشاف المناطق العديدة التي ستوفرها هذه الأخيرة. اللعبة ستكون من نوع RPG ، أكشن و مغامرات. ستصدر على PS4 و PC.


Hood: Outlaws & Legends :

العرض الأولي من هذه اللعبة أظهر تريلر قصير لها مع لمحة قصيرة للجيم بلاي. الذي سيعرض على لاعبيه تقمص محاربين ليقاتلو في عالم مقتبس من العصور الوسطى. ستوفر اللعبة امكانية اللعب المتعدد لانجاز مهام محددة و لمنافسة فريق مكون من لاعبين آخرين لتبقى جماعة واحدة فقط واقفةً وسط الحلبة. هذه الأخيرة ستصدر العام القادم 2021 على كل من PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X و PC.


Godfall :

تم ختم هذا المعرض بفيديو مطول و مفصل. عبرت من خلاله الشركة المطورة لها عن طريقة اللعب التي سيمر عليها اللاعبون يوم اقتناءها. كما أظهرت بفضله العديد من الجوانب التي لم نرها من قبل حول هذه الأخيرة مثل وعد الشركة لاعبيها بوضع اللعبة كاملة يوم صدورها بدون Microtransactions. ستصدر Godfall خلال نهاية هذه السنة 2020 على PS5 و PC.


العاب اضافية :

أضافت بعض الأستوديوهات عروضاً لالعابها القادمة على PS4. من بين أهم هذه الألعاب نجد Bugsnax التي أنزلت فيديو قصير للجيم بلاي المرتقب. Auto Chess التي من المنتظر ان تصدر على PS4 أيضاً بعدما صدرت على اجهزة الحاسوب و اندرويد. Vader Immortal ستعد لاعبيها بتجربة فريدة من نوعها بفضل تقنية VR داخل عالم Star Wars. لعبة Temtem هي الأخرى قامت باعلانها الخاص لتنزل على جهازي PS5 و Xbox Series X أيضاً بعد نجاحها الهائل على الاجهزة الأخرى. Braid Anniversary Edition عادت الى عشاقها بنسخة محسنة على PS5، Xbox Series X، PS4، Xbox One،Nintendo Switch و PC. في الاخير نغلق تقريرنا هذا بالاعلان الجديد الذي يخص لعبة Control التي ستُنزل تكملتها الثانية خلال DLC نهاية هذا الشهر.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock