أخبار

تأجيل موعد اصدار لعبة The Medium على جهازي PC و Xbox Series X

The Medium

قامت شركة Bloober Team بتأجيل موعد اصدار لعبة الرعب The Medium على جهازي PC و Xbox Series X.

العاشر من شهر ديسمبر القادم. كان من المفترض أن يكون اليوم الذي ستصدر فيه لعبة الرعب المُنتظرة The Medium. لكن و بشكل مفاجئ. قرر أستوديو Bloober Team الاعلان عن تأجيل لعبته القادمة عبر رسالة رسمية تم نشرها في حسابها الرسمي على تويتر. حيث تم ذكر أن جائحة كورونا COVID-19 قد أثرت بشكل مباشر على اتمام تطويرها. مما دفع لادارة الشركة أن قامت باتخاذ قرار انزالها يوم 28 جانفي/يناير 2021. كما أضاف المتحدث أن هذا التاريخ الجديد سيكون مفيداً أيضاً لنجاح اللعبة حيث لن تصدر في نفس وقت صدور ألعاب ( قاصداً بذلك أمثال اللعبة المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077 ). كما سيفيد هذا الوقت الاضافي عمل رتوشات أخيرة عليها لتنزل للأسواق بأفضل نسخة ممكنة على جهازي PC و Xbox Series X.


بعد الكثير من الاهتمام والتفكير ، اتخذنا القرار الصعب بتأجيل The Medium حتى 28 جانفي / يناير 2021. لم يكن اختيارًا سهلاً ، ولكنه خيار اتخذناه بسبب حالة COVID-19 في بولندا ، بالإضافة إلى جدول إصدار الألعاب الأخرى. يظل فريق Bloober ملتزمًا بتقديم أفضل تجربة ممكنة و التي تُعد بالنسبة لنا الأكثر طموحاً و ضغطاً.

سيسمح لنا وقت التطوير الإضافي بإضافة المزيد من التحسينات ، مما يضمن أننا نقدم رؤيتنا المُبتكرة حول الرعب النفسي التفاعلي. كونوا مُطمئنين ، لن يمنعنا التأخير من مشاركة المعلومات معكم ، ويمكنكم أن تتوقعوا منا الكشف عن المزيد من المعلومات حول اللغز الكبير لعبتنا القادمة هذه قريبًا.

Bloober Team – الحساب الرسمي على تويتر ( مترجمة من طرف مدونة الاعب ).

تريلر لعبة The Medium :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock