أخبار

الاعلان عن تاريخ اصدار الاضافة الثانية للعبة The Outer Worlds

اعلن استوديو Obsidian عن تاريخ اصدار الاضافة الثانية للعبة The Outer Worlds تحت عنوان Murder on Eridanos.



منذ صدورها سنة 2019. حققت لعبة التصويب و الأربيجي The Outer Worlds نجاحاً كبيراً. و ذلك بفضل جودة عمل طاقم تطويرها Obsidian Entertainment الذي اتبع خطى رائعة Fallout New Vegas ليقوم بمنافسة ألعاب شركة Bethesda التي تنتمي لنفس الصنف. و قد نجحت في تحقيق ذلك، فلحد الآن لاتزال تُعد هذه الأخيرة فوزاً تجارياً لشركتها المُطورة.

لذلك قام طاقم تطويرها بالعمل على عدة اضافات جديدة لإثراء قصتها و لإمتاع مُعجبيها. فأصدرت أول اضافة كُبرى تحت اسم Peril on Gorgon خلال شهر سبتمبر من السنة الماضية، أضافت من خلالها عدة ساعات أخرى لحياة اللعبة بفضل المغامرة الجديدة في كوكحب غورغون. لكن مع انتهاءها بقي متتبعي اللعبة ينتظرون أكثر من ذلك.

أتتنا اليوم Obsidian بإعلان رسمي لإنزال الاضافة الثانية Murder on Eridanos لتُدخلنا في قضية تحقيق خاصة بعد اغتيال الممثلة الشهيرة Halcyon Helen. و حسب التريلر الجديد الذي أنزلته الشركة على يوتيوب، فإن الـ DLC الجديد ستصدر يوم 17 مارس القادم. و بالطبع على جميع اللاعبين الذين يريدون تجربتها أن تكون لديهم اللعبة الكاملة على جهازهم المفضل ( PC ، PS4 و Xbox One )، أما بخصوص نسخة Nintendo Switch فستنزل في موعد لاحق.


حين تطويرنا لهذه الاضافة الجديدة، علمنا أننا نريد وضع لمستنا الخاصة من خلال قصة جريمة قتل، لذلك قدمت هذه الأخيرة أيضاً بعضاً من التحديات الاستثنائية. على سبيل المثال، في The Outer Worlds، يجب أن تؤخذ حريتك في الاختيار من خلال العديد من التفاصيل الصغيرة حين اللعب. ما هي المهارات التي يمكنك أن تقوم بتحسينها؟ ما هي المزايا والعيوب التي فتحتها؟ من هم الأصدقاء الذين أصبحوا يتبعوك في مغامرتك؟ من هو شريكك الذي ستجده، من هم المشتبه بهم الذين سوف تستجوبهم؟ بأي ترتيب؟ العب بالطريقة التي تريدها، وسنترك الغموض يتكشف أمام عينيك.

Megan Starks – مدير انتاج لعبة اولتر وورلدز.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock