أخبار

اشترت Epic Games أستوديو Tonic Group Games مطور لعبة Fall Guys

أعلنت شركة Epic Games عن استحواذها على أستوديو Tonic Group Games صاحب لعبة Fall Guys الشهيرة.

بشكل مفاجئ. أعلنت شركة Epic Games يوم أمس عن اتفاق جديد مع أستوديو تطوير الألعاب Tonic Group Games و المعروف بإنتاجه للعبة المحبوبة لدى الجميع Fall Guys. حيث لم تقم الشركتين بعد بطرح سعر الاتفاقية التي انتهت بالايجاب. فالآن رسمياً أصبحت Tonic أحدى الأستوديوهات التابعة لـ Epic Games. لكن بالرغم من ذلك لن يتم تغيير أي شيئ بخصوص لعبتها Fall Guys ، فهي ستبقى متوفرة على Playstation و على منصة Steam أيضاً. فحسب ما ذكرته المصادر أيضاً فإن هذه الأخيرة ستعمل على استغلال تكنولوجيا لعبتي Fortnite و Rocket League. للتحسين من موادت اللعبة و الخدمات المتوفرة أيضاً ، كما ستضيف خاصية الـ cross-play ليستطيع الجميع من اللعب مع بعضهم البعض.


لقد كنا معجبين ببعضنا البعض ، وبما أننا تعرفنا على فريق Epic ، وجدنا أننا نتشارك في الكثير من الأمور و الأهداف. إنهم يحبون Fall Guys وفريق Mediatonic أيضاً. سنستمر في كوننا نفس الفريق الذي ألفتموه، لنعمل على نفس اللعبة ، ولكن الآن سيكون لدينا كل قوة Epic Games لمساعدتنا في الارتقاء باللعبة إلى آفاق جديدة (مذهلة).

Mediatonic

لا يخفى على أحد أن Epic تستثمر في بناء “metaverse” وتشارك Tonic Games هذا الهدف. بينما تعمل Epic أيضاً على بناء هذا المستقبل الافتراضي، نحتاج إلى موهبة إبداعية رائعة تعرف كيفية إنشاء ألعاب ومحتوى وتجارب قوية.

Tim Sweeney – مدير شركة Epic Games

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock