أخبار

لن تصدر لعبة Vampire The Masquerade Bloodlines 2 هذه السنة

أعلنت شركة Paradox Interactive اليوم عن تأجيلها لاصدار لعبة Vampire The Masquerade Bloodlines 2 مع تغيير استوديو تطويرها.

باعتبارها أحد أضخم الألعاب المُنتظرة هذه السنة. ينتظر الملايين من محبي سلسلة الأربيجي Vampire The Masquerade قدوم جزءها الثاني لتُعيد لهم التجربة المميزة التي لاقوها سنة 2004 ( سنة اصدار لعبة Bloodlines الأولى ). لكن يبدو أن الأمر لن يتحقق هذا العام. فقد ذكرت شركة Paradox Interactive من خلال رسالتها الرسمية بأن لعبة Vampire The Masquerade Bloodlines 2 لن تصدر خلال هذه السنة. كما قررت ادارة الشركة الاعتماد على أستوديو تطوير آخر لم يتم الافصاح عن اسمه بعد ليقوم بإتمام انتاج اللعبة بما أنها قد أصبحت في مراحلها الأخيرة من التطوير. أضاف المتحدث أيضاً أن نسخة الدفع المسبق لن تصبح متوفرة حالياً بسبب عدم وضوح تاريخ اصدارها القادم بعد.


صباح الخير جميعا،

كما لاحظتم ، كنا هادئين جدًا لفترة من الوقت. أولاً نود أن نأكد لكم أن Bloodlines 2 لا تزال قيد التطوير. ثانيًا ، لقد اتخذنا القرار الصعب بأن أستوديو Hardsuit Labs لن يقوم بقيادة تطوير اللعبة – مما يعني أيضًا أنها لن يتم إصدارها خلال عام 2021 كما كان مخططًا مسبقًا. نظرًا لأنه لا يمكننا الإبلاغ عن تاريخ إصدار جديد في هذا الوقت ، فقد قررنا أيضًا التوقف عن قبول الطلبات المسبقة ( نسخة الدفع المسبق ). هذه اللعبة مهمة جدًا بالنسبة لنا ، بما أنها كانت مشروعًا طموحًا منذ البداية. من أجل تحقيق أهدافنا ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن التغيير مطلوب وبالتالي نحتاج المزيد من وقت لاتمام تطويرها.

نود أن ننتهز هذه الفرصة لتكريم Hardsuit Labs لجهودهم فنشكرهم على عملهم الجاد في المشروع. لقد قام الاستوديو بعمل هائل لوضع أساسيات اللعبة ونأمل أن تكونوا قد استمتعتم كمتابعين أيضاً بمساهمتها في Bloodlines 2 أيضًا. نشكركم على دعمكم المتواصل خلال تطوير اللعبة.

نحن نعلم مدى أهميتها بالنسبة لكم ، ونود أن نشارككم المزيد في أقرب وقت ممكن ، سنخبركم كيف سيبدو فريق تطوير Bloodlines 2 المستقبلي.

Paradox Interactive

تريلر لعبة Vampire The Masquerade Bloodlines 2 :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock