أخبار

تريلر جديد يظهر قبل ايام من موعد صدور لعبة Chivalry 2 المرتقبة بقوة

نزل فيديو ترويجي جديد مؤخرا للعبة الـ FPS القادمة Chivalry 2 ليعطينا نظرة عن ما سيكون عليه هذا الإصدار.


تريلر لعبة Chivalry 2

بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى، تستعد شركتي Tripwire Interactive و Torn Banner Studios لاطلاق الجزء الثاني لسلسلتهما يوم 8 يونيو / جوان القادم، الموعد صار قريبا جدا و سيكون على كل من أجهزة Xbox One و Xbox Series ، PlayStation 4 PlayStation 5 بسعر 39.99 دولار، أما على جهاز الحاسب فسيكون حصريا على منصة Epic Games بسعر 9.99 دولار.

اللعبة ينتظرها جمهور كبير بفارغ الصبر لتصنع الحدث هذا الصيف. هذا الفصل الذي يريده المطورون ان يكون ملتهبا من خلال المعارك التي سيخوضها اللاعبون من مختلف بقاع العالم، و التي ستأخذهم الى العصور الوسطى اين سيكون السيف، النبل و الرمح اسياد ساحة الوغى. يرتقب ان تظم اللعبة معظم انماط اللعب التي كانت في الاصدار الاول إضافة الى تحديثات جديدة لتعطي نفسا جديدا لهذه الأخيرة. و من خلال هذا التريلر يظهر لنا بأن اللعبة لن تخلو من الدموية فالرؤوس ستطير حتما، كما أنها ستحتوي على جانب الفكاهة من خلال المشهد الذي يظهر المنجنيق و هو يقذف بجندي الى جهة الأعداء.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock