أخبار

موظفي Techland يستنكرون مرحلة التطوير الفوضوية الخاصة بلعبة Dying Light 2

استنكرت مؤخراً مجموعة من مطوري أستويدو Techland حول مرحلة التطوير الفوضوية التي تمر بها لعبة Dying Light 2.


تريلر لعبة Dying Light 2 :


منذ عرضها لأول مرة على شاشات الـ E3 2018. لم تُفدنا شركة Techland بأية معلومات كبيرة حول استمرارية تطوير لعبتها القادمة Dying Light 2. للأسف ، أتانا اليوم خبر مقلق حولها ، مفاده استنكار و تنديد مجموعة من المطورين داخل الأستوديو. فعبَّر عشرة أشخاص منهم بشكل سري عن مرحلة تطوير اللعبة الذي أصبح فوضوياً بسبب سياسة مديرها Pawel Marchewka الذي يقوم حسبهم باتخاذ القرارات الهامة لوحده بالرغم من تواجد العديد من قدماء تطوير ألعاب الفيديو. طريقة تسيير المشروع بهذه الطريقة جعلت العديد من الأسماء العملاقة في الأستوديو تفضل المغادرة. كما أضاف آخر أن هذا الأخير يحب الاشارة لأشياء غير مهمة فيغير بسببها العديد من الخطط وسط التطوير بدون مشاورة أي شخص من الفريق المخصص لهذه المهام.


وظفت Techland العديد من الأشخاص الذين عول عليهم فريقنا الكثير ، لكن الأمر لم يتحقق. كان من بين من عولنا عليهم Marc Albinet ، مدير ألعاب Ubisoft السابق ، والذي كان من المفترض أن يعيد هيكلة الطريقة التي يتم بها التطوير في الاستوديو. ولكن حتى هو ، المخضرم الذي يتمتع بخبرة 30 عامًا ، لم يستطع اختراق السلطة العليا التي يصعب تغييرها أكثر من دوران الأرض!.

الشجار معه أمر لا مفر منه ( يقصد مع المدير ). أعتقد أنه من الأشخاص الذين يحبون الشجار. إذا كان لا يحب شخصًا ما ولا يريد التحدث معه ، فقل وداعاً له. إذا قطع خطوة أكثر للأمام ، فسينتهي أيضاً…. عندما تسوء الأمور ، يبحث دائمًا عن شخص يلومه. فهو لا يُلام على أخطائه. كيف يمكن أن نلومه ان كان يكون مليارديرًا عصامياً.

مطور Techland غير معروف الهوية.

أما فيما يخص تأخر اصدارها خلال الفترة الحالية ، فقد ذكرت المصادر أن قرارات المدير قد أصبحت متناقضة لتجعل من عمل فريق التطوير صعبةً للغاية. خصوصاً بعد رحيل Paweł Zawodny الذي بدوره غادر الشركة بسبب تفضيل المدير الحالي لمحرك الجرافيك Chrome Engine 6 و عدم استعماله لمحركي Unreal Engine أو Unity بالرغم من أنهما أفضل حسبهم من هذا الأخير. ليس هذا و فقط ، فقد سجل المقال الصحفي الذي نشره موقع TheGamer بأن عدد الموظفين الذين غادروا الأستوديو خلال هذا الشهر وصل للعشرين شخصاً.

كل هذه المعيقات ستجعل من احتمالية اصدار اللعبة خلال السنوات القليلة القادمة صعباً للغاية. في انتظار تحسن وضعية العمل في الأستوديو و استقرار مرحلة تطويرها التي لن تنتهي عن قريب.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock