أخبار

ملخص ما جاء في اليوم الاول من معرض GamesCom 2022

اختتم بث Opening Night Live لمعرض GamesCom 2022 لالعاب الفيديو البارحة و هاهو ملخص اهم ما جاء فيه.

العديد من العناوين صنعت الحدث البارحة حيث قام المنشط الشهير Geoff Keighley و لمدة ساعتين كاملتين باستعراض العشرات من تريلرات الالعاب المنتظرة التي ستصدر مستقبلا. البعض منها ستكون اسماءا جديدة كليا و الاخرى ستكون تكملات لسلسلات شهيرة و قد اثارت اهتمامنا العديد من العناوين. لذا نحن بصدد استعراض اهم ما جاء في هذا البث المباشر و كلنا حماس لما ستسفر عته الايام القادمة من هذا العرض. مازالت العديد من الفعاليات مجدولة للايام القادمة فاليوم (24 اغسطس) سيكون هناك الـ Future Games Show، و غدا 25 اغسطس بحول الله سيكون هناك Xbox GamesCom 2022 مع Nintendo Treehouse Live. كما ان يوم 26 اغسطس سيشهد عرض Awesome Indies showcase. هيا بنا:


أهم ما جاء في اليوم الاول من معرض Gamescom 2022

Dune: Awakening

بعد النجاح الكبير الذي لاقاه فيلم Dune المقتبس من الرواية الشهيرة للكاتب الامريكي Frank Herbert. عرض علينا البث تريلر لهذه اللعبة التي ستعايش عالم الرواية ايضا و التي ستكون من نوع الـ Survival MMO. الاجهزة التي ستتضيف اللعبة ستكون كل من Xbox Series مع PlayStation 5 و الـ PC على منصة Steam. لذا يبدو ان اللعبة ستكون بمواصفات عالية لانها ستكون حصرية على الاجهزة الحديثة. أما تاريخ الاصدار فلم يلعن بعد الا ان التسجيل لنسخة البيتا قد ابتدء ( المزيد من التفاصيل من هنا )


The Callisto Protocol

بعد العديد من الاخبار و التصريحات بخصوص لعبة الرعب هذه التي ستكون من صنع مطوري لعبة Dead Space الشهيرة، ها نحن نحصل على فيديو جديد يعرض علينا ما سيكون عليه الجيم بلاي و اهم الميكانيزمات التي ستميزه. نذكر بأن اللعبة ستصدر يوم 02 ديسمبر القادم على كل من اجهزة PlayStation 5 مع Xbox Series و جهاز الـ PC. اللعبة غير منصوح بها لاصحاب القلوب الضعيفة 🙂


The Lords of the Fallen

تكملة اصدار 2014 للعبة الـ Souls-Like و بعد انتظار طويل كانت حاضرة هذه المرة بتريلر جديد. نامل فقط ان هذا النسخة لن تعيد اخطاء سابقتها و انها ستكون في المستوى. بما ان هذه المرة ستكون حصرية على الاجهزة الحديثة فقط أي Xbox Series و PlayStaion 5 و PC على منصة Steam تحديدا. أما موعد اطلاق اللعبة فلم يتم تحديده بعد.


Atlas Fallen

لعبة اكشن RPG و مغامرات ستكون جاهزة في 2023 مطورة من قبل استوديو Deck13 Interactive اصحاب الالعاب الشهيرة The Surge و The Surge 2. اما التريلر المستعرض فقد كان مثيرا للاهتمام فقد اظهر عالما مدمرا مغمورا بالرمال و محفوفا بالوحوش الضخمة التي تترصد القوافل. اللعبة ستكون ايضا جاهزة عام 2023 على اجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PC. نتطلع قدما لمعرفة المزيد عنها.


Hogwarts Legacy

استعد لتكون طالبا في مدرسة السحر و لتصنع مغامراتك الخاصة في عالم Harry Potter من خلال هذا الاصدار الجديد. اللعبة ستكون من نوع الـ RPG و ستكون متاحة لعشاق هذه السلسلة يوم 10 فبراير القادم على كل من اجهزة Xbox One و Xbox Series، PlayStation 4 PlayStation 5، Nintendo Switch مع PC أيضا.


New Tales From The Borderlands

بعد اعوام من الرائعة Tales From The Borderlands التي صنعتها انامل استوديوهات TellTale Games. ها نحن نظفر باعلان ترويجي للاصدار الجديد الذي سيرى النور يوم 21 اكتوبر القادم على كل من اجهزة Xbox One و Xbox Series، PlayStation 4 PlayStation 5، Nintendo Switch مع PC. نضرب لكم موعدا مرة اخرى مع ساعات من المغامرات الكوميدية المجنونة في عالم الـ Borderlands.


Sonic Frontiers

تستعد شركة Sega لاطلاق لعبتها الجديدة التي ستكون من نوع المغامرات بعالم مفتوح، التوقيت جيد خصوصا بعد النجاح الذي لاقته افلام هذه السلسلة الشهيرة مؤخرا. أما التريلر فقد استعرض هذه المرة العديد من الجوانب التي ستصنع الجيم بلاي من عبور المنصات الى القتال. كما ان موعد الصدور سيكون يوم 08 نوفمبر القادم على كل من Xbox One و Xbox Series، PlayStation 4 PlayStation 5، Nintendo Switch و PC.


Goat Simulator 3

يبدو ان المطورين لا يحتاجون للرقم 2 هذه الايام و سيقفزون للرقم 3 مباشرة، حس الكوميديا هذا سيكون في قمته من خلال هذه اللعبة المجنونة التي ستطل علينا يوم 17 نوفبر القام على اجهزة Xbox Series و PlayStation 5 و PC. العديد من الانشطة الغير اعتيادية تنتظرنا لذا خصص مظهر ماعزك كما تريد و انطلق لازعاج اكبر عدد ممكن من البشر.


Lies of P

اللعبة مثيرة للاهتمام فهي ستكون من نوع اكشن RPG و Souls-Like شبيهة بلعبة BloodBorne و ستكون بطابع الـ SteamPunk (عالم تكنلوجيته الات بخارية مليئة بالدواليب يعرف ايضا بالعصر الفيكتوري لبريطانيا في العديد من الروايات). كما ان هذه اللعبة تمجيد لرواية Pinocchio للكاتب الشهير Carlo Collodl. اما موعد الاطلاق سيكون سنة 2023 على كل من اجهزة Xbox One و Xbox Series، PlayStation 4 PlayStation 5 و PC.


Gotham Knights

فيديو تريلر جديد لهذه اللعبة المنتظرة كان حاضرا في هذا البث و قد استعرض العديد من الشخصيات التي ستصنع الحدث في القصة أما موعد الصدور فسيكون يوم 21 اكتوبر 2022 على كل من Xbox Series و PlayStation 5 و PC. اللعبة ستكون من نوع الاكشن RPG تدور وقائعها في عالم DC و ستكون بمواصفات عالية.


Warhammer 40.000: Darktide

هي خليفة روحية ان صح التعبير لـ Warhammer 40.000: Vermintide. القصة ستاخذنا الى اعماق عالم الـ Warhammer 40.000 اين عليك تقمص شخصية منبوذ يتم تجنيده عنوة من اجل التخلص من اعداء الامبراطورية. عالم من الدماء و العنف ينتظرك بفارغ الصبر على جهاز PC حصريا يوم 30 نوفمبر القادم.


Dead Island 2

بعد طول انتظار ها نحن اخيرا نحظى بالجديد في ما يخص هذه السلسلة فقد تم عرض مقطعي فيديو يعرض الاول تريلر ترويجي لللعبة الاكشن و الزومبي اما الثاني فيظهر ما سيكون عليه الجيمبلاي. موعد الصدور سيكون طبعا يوم 02 فبراير القادم على كل من اجهزة Xbox One و Xbox Series، PlayStation 4 PlayStation 5 و PC.


ها نحن ذا نصل الى نهاية هذا الموضوع لكنه لن يكون نهاية الحدث لاننا بصدد مشاهدة فعاليات اليوم الثاني من معرض GamesCom 2022 و سنوافيك باهم ما جاء فيه في اقرب موعد ممكن. الى ذلك الحين نرجوا اي يكون الموضوع قد نال اعجابك. دمتم في امان الله و حفظه.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock