مقالات

قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2021 مع تواريخ اصدارها

خلال هذا الموضوع الشهري ، سنكتشف معاً قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2021 مع تواريخ اصدارها و معلومات مُلخصة حولها.


افضل-العاب-شهر-اغسطس-2021

عرفت الأشهر الماضية تأجيلاً كبيراً للعديد من عناوين ألعاب الفيديو الكُبرى و التي كانت مُنتظرة من طرف الجميع. لذلك رأينا توافد الألعاب المُستقلة بشكل رئيسي خلال هذه الفترة مما جعلها تنتشر وسط جمهور اللاعبين بشكل أوسع. هذا الأمر لم يكن بالشيئ السيئ فهنالك عدة أسماء راقية وسطها. و لاكتشافها، ارتأينا اليوم وضع قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2021 التي ستحمل في طياتها عدة معلومات هامة للممتابعين. فدعونا نرى ما سيحمله هذا الشهر الجديد.


ملخص قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2021 :

Lemnis Gate

يستعد أستوديو Raftloop Games خلال الأيام القليلة القادمة لاصدار لعبة التصويب التنافسية Lemnis Gate. و لكن لن تكون مثل أية لعبة من هذا النوع. فحسب الجيم بلاي ستتميز هذه الأخيرة بطابع الأدوار التي ستُدخل لاعبين مُتضادين في حلقة زمنية مُغلقة أين يمكن لأحدهما التحكم في شخصياته خلال دوره للتغيير من مجرى أحداث الثواني التي تتبع تحركه. من المُنتظر أن تصدر اللعبة يوم 03 أغسطس القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


NARAKA : BLADEPOINT

منذ الاعلان عنها خلال معارض سنة 2019. استغل العديد من اللاعبين من شتى أنحاء العالم لتجربة الفترات التجريبية التي اقترحتها عليهم الشركة المُطورة 24 Entertainment. فمن خلالها تعرف هؤلاء على جيم بلاي لعبة الباتل روايال هذه و الذي يعتمد على الأكشن و المهارة بشكل كبير للغاية. حيث عليهم باختيار شخصيتهم المفضلة لمقاتلة 60 لاعباً آخر في خريطة كبيرة. و للتذكير فإن وقائع المعارك ستكون بطابع صيني و القتال سيكون يدوياً بإحدى الأسلحة الحادة لأن الرشاشات و الأسلحة النارية ليس لها مكان هنا. ستصدر لعبة NARAKA : BLADEPOINT يوم 12 أغسطس القادم على أجهزة PC و Playstation 5.


Humankind

على طريقة السلسلة العريقة Civilization. ستحملنا لعبة Humankind لخوض مغامرة تاريخية واسعة. فمنذ أول وهلة سيبدأ اللاعب بمجتمعٍ بشري غير مُتحظر و بدائي. لكن و مع تقدمه، ستبدأ حضارته بالتطور شيئاً فشيئاً فيعبر بها على عدة عصور معروفة و غير معروفة. حين ذلك عليه بإتخاذ قرارات كبرى في المنحى الذي ستتخذه حضارته و الى أي سبيل ستتجه له. فمن المعروف أن معظم الشعوب القديمة قد اندثرت بدون تركها لأي أثر. من المُنتظر أن يصدر أستوديو Amplitude Studios لعبته الجديدة هذه خلال يوم 17 أغسطس القادم على جهازي PC و Stadia.


12 Minutes

اسم اللعبة لوحده يخبرنا بأن وقائع أحداثها ستكون خلال 12 دقيقة. فعبرها سيعيش بطلها حلقة زمنية مُغلقة أين تبدأ بخبر حمل زوجته بمولوده الجديد و تتأزم حين يدخل رجل غريب لمنزله ليقوم بإتهام الزوجة بقتل والده. منذ هذه اللحظة سيعمل البطل على حمل مهمة اكتشاف غموض هذه القضية و التقدم في حلها كلما سمحت له الفرصة في اعادة عيش هذه الدقائق المعدودة. اللعبة ستصدر يوم 19 أغسطس القادم على أجهزة PC ، Xbox One و Xbox Series.


Aliens : Fireteam Elite

منذ عقود من الزمن ، اشتهرت سلسلة Aliens بوضع مشاهديها في تجربة مرعبة ، أين يشاهدون المصاعب و المحن التي يتلقاها أبطال أفلامها للهروب من المخلوقات الفضائية المخيفة التي تريد القضاء عليهم بأي طريقة ممكنة. لكن و مع تطور تكنولوجيا ألعاب الفيديو ، فقد استغل عشاق هذه الأخيرة في عيش هذه التجربة بإنغماس أكبر. لذلك ينتظر الكثير منهم صدور لعبة Aliens : Fireteam Elite التي ستضع ثلاثة لاعبين مع بعض ليحاولوا البقاء على قيد الحياة وسط هجوم الوحوش المُرعب. اللعبة مُنتظر صدورها يوم 24 أغسطس القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Psychonauts 2

عرفت سنة 2005 قدوم احدى الألعاب التي وضعت أثراً كبيراً حينها. و هذه اللعبة كانت تحت عنوان Psychonauts. حيث اشتهرت بطابع الجرافيك المتميز و الجيم بلاي الذي مزج بين الأكشن و المغامرة بشكل أعجب الكثير من اللاعبين. لكن و مع تقدم السنوات بدأنا بالسماع حول امكانية تطوير جزء ثاني لها. و قد أتى هذا الوقت بالفعل. فحسب الأستوديو المطور Double Fine Productions فإن هذه الأخيرة ستصدر رسمياً يوم 25 أغسطس القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Playstation 4 و Xbox Series.


No More Heroes 3

فاجئتنا شركة Nintendo خلال السنة الماضية بعودة سلسلة الأكشن المجنونة No More Heroes. حيث أعلنت رسمياً عن اصدار جزءها الثالث ، كما أنزلت أيضاً أجزاءها الكلاسيكية السابقة على جهازي PC و Nintendo Switch. هذا العنوان الجديد سيأخذ عشاق السلسلة و اللاعبين الجدد على حدٍ سواء في مغامرة جنونية جديدة مع بطل القصة Travis. و ذلك ابتداءاً من يوم 27 أغسطس القادم حصريأً على جهاز Nintendo Switch.


New World

مع اتساع الحملة الاشهارية الكبرى التي أطلقتها شركة Amazon للعبتها الجديدة New World. بدأ عشاق ألعاب الـMMORPG بإنتظار قدومها بشغف، خصوصاً بعد التغييرات الجذرية التي قدمتها الشركة المطورة و ذلك للتحسين من جودتها. فخلال الشهر الماضي ، عرفت هذه الأخيرة قدوم الآلاف من اللاعبين بفضل الفترة التجريبية التي أتاحتها لمعرفة كيفية اطلاقها بأفضل طريقة ممكنة. و بمناسبة ذلك فإن هذه اللعبة ستصدر يوم 31 أغسطس القادم حصرياً على جهاز PC.


Rustler

هل حلمت يوماً بتجربة لعب GTA في العصور الوسطى. فبفضل هذه اللعبة الجديدة. سيتعرف اللاعبون على عالمها الفوضوي و شخصياتها المثيرة للمشاكل خصوصاً بطل اللعبة الذي يمكنه مقاتلة حراس المدن و سرقة الخيول. اللعبة من صنف أكشن تتميز بعالم مفتوح ، كما يمكن لللاعبين اللعب بحرية. غير أنها ستكون بالمنظور العلوي. سنعرف أكثر حول هذه الأخيرة حين صدروها يوم 31 أغسطس القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Nintendo Switch.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • Who Stole My Beard ? ستصدر يوم 02 أغسطس حصرياً على جهاز PC.
  • Dodgeball Academia ستصدر يوم 05 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 و Nintendo Switch.
  • Dreamscaper ستصدر يوم 05 أغسطس على أجهزة PC و Nintendo Switch.
  • Black Book ستصدر يوم 10 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Nintendo Switch و Xbox One.
  • Glitchpunk ستصدر يوم 11 أغسطس حصرياً على جهاز PC.
  • Faraday Protocol ستصدر يوم 12 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Nintendo Switch ، Xbox One و Xbox Series.
  • Foreclosed ستصدر يوم 12 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.
  • Shadowverse : Champion’s Battle ستصدر يوم 13 أغسطس حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Road 96 ستصدر يوم 16 أغسطس على أجهزة PC و Nintendo Switch.
  • Greak : Memories of Azur ستصدر يوم 17 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.
  • RiMS Racing ستصدر يوم 19 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.
  • Ghost of Tsushima Director’s Cut ستصدر يوم 20 أغسطس على أجهزة Playstation 4 و Playstation 5.
  • Madden NFL 22 ستصدر يوم 20 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.
  • Icarus ستصدر يوم 21 أغسطس حصرياً على جهاز PC.
  • King’s Bounty 2 ستصدر يوم 24 أغسطس على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Nintendo Switch و Xbox One.
  • Lone Echo II ستصدر يوم 24 أغسطس حصرياً على جهاز PC.
  • Marvel Future Revolution ستصدر يوم 25 أغسطس حصرياً على نظامي Android و iOS.
  • Rogue Spirit ستصدر يوم 25 أغسطس حصرياً على جهاز PC.
  • Song of Iron ستصدر يوم 31 أغسطس على أجهزة PC ، Xbox One و Xbox Series.

و بهذا نكون قد أنهينا جولتنا الشهرية لمعرفة أفضل ما سيحمله هذا الشهر من ألعاب جديدة. نلقاكم بحول الله في شهر آخر بقائمة جديدة للاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الأسماء الساطعة التي ستطل علينا قريباً.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock