مقالات

قائمة افضل العاب شهر يونيو 2022 مع تواريخ اصدارها

سنعرض عليكم اليوم ملخصا شاملا لافضل العاب شهر يونيو 2022 ، سيتضمن اهم المعلومات عنها مع تواريخ صدورها.


غلاف مقال افضل العاب شهر يونيو 2022

شهدنا الأشهر السابقة صدور العديد من الالعاب المميزة التي صنعت الحدث و أسالت الكثير من الحبر، كما أننا سمعنا عن العديد من العناوين التي تم تأجيلها لتجنب السقوط في الغلطات التي أدت إلى فشل سابقاتها، كما أننا لاحظنا أن مجتمع الجيمرز أصبح أكثر انتقادا لهذه الالعاب و هذا شيئ استحسناه كثيرا لأنه سيذكر المطورين و الناشرين بأن عليهم بذل جهد أكبر من أجل نيل رضى جمهورهم من الآن فصاعداً. نأمل أن هذا سيكون له دور كبير في تحسين جودة الالعاب المستقبلية. على كلٍ، ها نحن اليوم نأتيكم بملخص شامل لافضل العاب شهر يونيو 2022، سيساعدكم حتماً لإختيار لعبتكم لهذا الشهر بما يتماشى مع ذوقكم، هيا بنا.


قائمة افضل العاب شهر يونيو 2022 :

Silt

نستهل قائمتنا بهذه اللعبة من نوع الالغاز و المغامرات. مع تصميم مميز و جو فريد يقودنا الى اعماق الهاوية المظلم و المغمور بالمياه. سنغوص فيه من أجل اكتشاف أسرار مخفية منذ أزل بعيد. و من أجل هذا سنستعين بمختلف المخلوقات التي سنصادفها هنا و هناك من خلال الاستحواذ عليها لحل مختلف الالغاز. كما سنضطر لمواجهة مخلوقات مرعبة تترصد في الظلال تريد غرس انيابها فينا. هذه المغامرة متاحة للجمهور الذي يحب هذا النوع من الالعاب يوم 01 يونيو 2022 على كل من أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.


Diablo Immortal

تعد سلسلة Diablo الشهيرة من أهم أعمدة العاب الاربيجي، فبعد عقود من النجاح الذي صنعته هذه الأخيرة، أطلقت لنا شركة Activision Blizzard هذا الاصدار على كل من أجهزة Android، iOS إضافة الى الـ PC يوم 02 يونيو 2022. تلقت هذه اللعبة الجديدة انتقادا كبيرا منذ الاعلان عنها خلال معرض Blizzcon في 2018 فهل ستصنع هذه النسخة الحدث قبل صدور Diablo 4، الكل يعلق امالا كبيرة على هذه التجربة الجديدة التي تريد نقل هذه السلسلة الى جمهور جديد على اجهزة الجوال بعد اقتصارها على جهاز الـ PC لعقود.


The Elder Scrolls Online : High Isle

تضع شركة Bethesda بين ايدينا هذه المرة الملحقة الجديدة للعبة الـ MMORPG الخاصة بها The Elder Scrolls Online. و التي ضربت لنا موعد 08 يوينو 2022 لاطلاقها على كل من أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series، Stedia و Mac. سنتمكن في هذا الاصدار الجديد من استكشاف جزء اخر من قارة Tamriel حيث ستأخذنا القصة هذه المرة الى ارخبيل سيسترس على جزيرة High Isle. هذه الجزر تضم عرق البريتنز الذي يمتاز بالفروسية التي تتجذر في ثقافته، الجو في هذه المنطقة أصبح مشحونا للغاية بعد صعود لورد جديد على كرسي الحكم و علينا الوقوف في وجه القوات التي تريد جلب الدمار للارخبيل.


The Quarry

نحن الآن في فصل الصيف، في منطقة معزولة وسط غابة موحشة، تقضي مجموعة من المراهقين آخر ليلة لهم قبل مغادرة مخيمهم الصيفي. سرعان ما يتحول الأمر الى كابوس حيث أن سكان المنطقة عدائيون بصورة غير طبيعية و هناك وحوش تتربص في الظلام لتنقض على أي فرد في لحظة غفلة. العديد من القرارات الصعبة سيتعين علينا القيام بها للبقاء على قيد الحياة. تصدر هذه اللعبة اليوم 10 يونيو على كل من أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One Xbox Series. و هي من انتاج استودوهات SuperMassive المتخصصة في العاب الرعب على غرار عناوين مثل Until Dawn و سلسلة The Dark Pictures.


MADiSON

نستمر مع مجال الرعب من خلال هذه اللعبة الجديدة من عند استوديوهات BLOODIOUS GAMES. و التي يبدو أنها ستكون مزيجا من لعبتي Fatal Frame و Outlast مع ما سيميزها طبعا. قصة اللعبة تتركز حول شخصية Luca الذي يستيقظ وسط غرفة مظلمة و يداه مغطاة بالدماء. المسكين يتعرض للتعذيب من طرف وحش يدعى ماديسون الذي يجبره على القيام بأعمال شنيعة و التي ستمكن هذا الشيطان من اكمال طقوسه التي بدأها منذ عقود مضت. هذا العنوان سيكون متوفرا على كل من PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch يوم 24 يونيو 2022.


Fire Emblem Warriors : Three Hopes

حصرية على جهاز Nintendo Switch، سيكون يوم 24 يونيو القادم موعد صدور هذه النسخة من نوع الـ Beat’em All. ستتخذ هذه اللعبة من عالم Fire Emblem Three Houses ساحة لمجريات قصتها. أين سنتقمص شخصية Shez و هو مرتزق سينظم الى احدى الفصائل و القتال تحت رايتها مع شخصيات اخرى مثل Edelgard، Dimitri و Claude. هذا الاختار سيكون له وقع هائل على مصير هذا العالم و على من سيحكم في النهاية. معارك واحد ضد 1000 تنتظرنا في هذه النسخة التي ستصنع الحدث هذا الشهر.


AI : The Somnium Files – nirvanA Initiative

هي تكملة للعبة AI : The Somnium Files التي صدرت في 2019 و التابعة لسلسلة Zero Escape. النسخة من نوع التحريات و الغموض نتقمص فيها دور البطلة Mizuki مع Aiba الذكاء الاصطناعي المرافقة لها. سنباشر التحري في قضية ظهور جسم ضحية بطريقة غريبة من نوعها. حيث ظهر شقه الأيمن قبل ستة سنوات أما نصفه الأيسر فقد ظهر في الوقت الحالي و في هيئة جيدة بدون أي علامات على التعفن و كأن الضحية ماتت لتوها. يخوض اللاعب مسارات عديدة و متعددة لجمع الأدلة و الوصول الى حيثيات هذه الحادثة الغامضة. اللعبة ستصدر يوم 24 يونيو 2022 و ستكون على كل من أجهزة Pc، Nintendo Swith، PlayStation 4 و Xbox One.


Monster Hunter Rise : Sunbreak

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Monster Hunter Rise، تستعد شركة Capcom لاطلاق ملحقتها الجديدة على كل من جهازي PC و Nintendo Switch. هي عبارة عن تكملة مباشرة لللعبة الأصلية. نبحر فيها الى أراضي جديدة تابعة لمملكة معرضة للخطر. ثلاث وحوش خطيرة تجوب الارض و تعيث فيها الفساد يدعوهم السكان المحليون بالأسياد الثلاثة و هم Malzeno، Lunagaron و Garangolm. سنكون في الخطوط الامامية لمواجهتهم اضافة الى معارف سابقة التقيناها من قبل. مغامرة فريدة تدعونا لخوضها يوم 30 يونيو القادم.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • Repentant صدرت يوم 02 يونيو 2022 حصريا على جهاز Nintendo Switch.
  • Souldiers صدرت يوم 02 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Loopers صدرت يوم 02 يونيو 2022 حصريا على جهاز Nintendo Switch.
  • SpellForce 3 Reforced صدرت يوم 07 يونيو 2022 على أجهزة Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series.
  • Tour de France 2022 صدرت يوم 09 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One Xbox Series.
  • Mario Strikers : Battle League Football صدرت يوم 10 يونيو 2022 حصريا على جهاز Nintendo Switch.
  • Demon Slayer: The Hinokami Chronicles صدرت يوم 10 يونيو 2022 على جهاز Nintendo Switch.
  • Redout 2 ستصدر يوم 16 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Starship Troopers: Terran Command ستصدر يوم 16 يونيو 2022 حصريا على جهاز PC.
  • Neon White ستصدر يوم 16 يونيو 2022 على كل من PC و Nintendo Switch.
  • Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge ستصدر يوم 16 يونيو 2022 على كل من أجهزة PC ، Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch.
  • Overlord: Escape from Nazarick ستصدر يوم 16 يونيو 2022 على كل من جهازي PC و Nintendo Switch.
  • Sonic Origins ستصدر يوم 23 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Capcom Fighting Collection ستصدر يوم 24 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Disgaea 6 Complete ستصدر يوم 28 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Cuphead : The Delicious Last Course ستصدر يوم 30 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Xbox One و Mac.
  • The Lapins Crétins : Party of Legends ستصدر يوم 30 يونيو 2022 على أجهزة Nintendo Switch ، Playstation 4 ، Xbox One و Stadia.
  • Outriders Worldslayer DLC ستصدر يوم 30 يونيو 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.

نصل هنا الى نهاية رحلتنا لتفقد افضل العاب شهر يونيو 2022، نأمل أن تكون هذه القائمة قد ارضت ذوقكم و سلطت الضوء على الكثير من المعلومات التي ستساعدكم في اختيار ما ستلعبونه منها. نلقاكم بحول الله الشهر القادم بموضوع جديد سيعرض عليكم العناوين التي ستتألق لشهر يوليو القادم.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock