مقالات

افضل العاب شهر اغسطس 2022 مع تواريخ صدورها

دعنا نكتشف افضل العاب شهر اغسطس 2022 من خلال هذا الملخص الشامل الذي سيمكنك طبعا من اختيار لعبتك القادمة.

مع ان هذا الشهر لن يكون مميزا للغاية من حيث كمية الالعاب التي ستصدر فيه مقارنة مع سابقه، الا ان العديد من العناوين ستصنع الحدث في هذه الـ 5 اسابيع القادمة. سنستعرض معا قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2022 من خلال هذا الملخص الذي سيكشف لنا العديد من المعلومات عنها مع مختلف تواريخ الصدور. صيف هذا العام سيكون حارا مع كل هذه الالعاب لذا ان تعبت من السباحة و اردت الجلوس امام جهازك المفضل، سنساعدك في انتقاء افضل الالعاب التي نتمنى ان توفر لك امتع اللحظات و اسعد الاوقات. دعنا ننطلق:


قائمة افضل العاب شهر اغسطس 2022 :

South of the Circle

نبتدئ رحلتنا مع استوديوهات 11Bit اصحاب الكثير من الالعاب الناجحة كـ FrostPunk من خلال الاستوديو المطور State of Play. مع لعبة المغامرات هذه التي سنتقمص من خلالها دور بيتر و الذي يعتبر باحثاً في جامعة كومبيردج في زمن الحرب الباردة. ينظم بطلنا لرحلة اسكشافية الى اراضي القارة المتجمدة الجنوبية اين تتعرض طائرته لهبوط اضطراري . يجد بيتر نفسه وسط بحر متجمد اين يجب عليه النجاة و طلب المساعدة. في مثل هذا الموقف تعود ذكرياته الى السطح في شكل مقاطع من ماضيه ليبدأ تفكيرا عميقا في اختياراته و مختلف الضغوطات التي اعترضته حتى الان بين علاقته بحبيبته كلارا (باحثة هي الاخرى) و الوعود التي قطعوها لبعضهم البعض من جهة و طموحاته العلمية من جهة اخرى. هذا الخليط من الدراما، الرومنسية و المغامرة سيطل علينا يوم 3 اغسطس 2022 على كل من اجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.


Two point Campus

بعد النجاح الذي حققته لعبة Two Point Hospital، تستعد شركة Sega لاطلاق جديد استوديو Two Point. مع لعبة المحاكاة هذه، سيتمكن اللاعبون من بناء جامعة احلامهم و تسييرها. عدد لا يحصى من الخيارات متاحة من تعبيد الطرقات الى بناء قاعات المحاظرات مرورا بمباني الاندية و الملاعب اضافة الى المنتزهات. لديك حرية تامة في خلق فضاء يسمح بالدراسة و تنمية القدرات العلمية، البدنية و الادبية. اجعل كل من يرتاد جامعتك يتطلع الى ارتيادها كل يوم من خلال توفير كل ما يحتاجونه و ترقى في الترتيب لتصبح افضل جامعة في البلاد. كل هذا سيكون متوفرا يوم 09 اغسطس 2022 على كل من اجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.


Cult Of The Lamb

جديد شركة Devolver من خلال استوديو Massive Monster المطور لها و الذي يضرب لنا موعد 11 اغسطس لاطلاقها على كل من اجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch و هي من نوع الاكشن و الـ RogueLike. تتمحور اللعبة حول خروف كان على وشك التضحية به من طرف طائفة شريرة ليقوم كيان مجهول بانقاذه و مده بقوة عظيمة. يستغل هذا الخروف فرصة حصوله على هذه القدرات الخارقة من اجل انشاء طائفته الخاصة و تقويتها من خلال استكشاف محيطه، هزيمة الاعداء و تطوير القاعدة اضافة الى حشد التابعين و تكليفهم بمختلف المهمات. إذا سئمت من بطل الخير، فقد آن الاوان لتنتقل لصف الأشرار.


Way Of The Hunter

ان كنت من هوات الصيد او لديك فضول حول عمل الصياد، ستتمكن من تقمص هذا الدور انت الاخر في لعبة المغامرات و الاستكشاف هذه و الذهاب الى خرجات الصيد وسط بيئة طبيعية خلابة. مع جرافيك اللعبة الذي يبدو مذهلا من الوهلة الاولى نرجو ان يكون الجيمبلاي على قدم المساواة معه. الصيد مهنة تعتمد على الكثير من المهارة و المعلومات لذا سيكون عليك معرفة الكثير من الاشياء عن فرائسك لتتمكن من ايجادها و صيدها بطريقة مثالية كالمناطق التي ترتادها، الاشياء التي تقتات عليها و الاثار التي تتركها و التي تسمح لك بتعقبها…الخ. ستصدر هذه الاخيرة يوم 16 اغسطس 2022 على كل من اجهزة PC، Xbox Series و PlayStation 5.


Thymesia

تستعد استوديوهات Team17 لاطلاق جديدها يوم 18 اغسطس 2022 على اجهزة PC، PlayStation 5 و Xbox Series.اللعبة من نوع الاكشن شبيهة بـالرائعة Dark Souls، تدور وقائعها في العصور الوسطى و في مملكة تدعى هيرميس اين تزايد استعمال الخيمياء بشكل ملحوظ و تطورت الامكانيات التي توفرها ايضا. و كما انه يمكن استعمالها في الخير الا أن استعمالها في الشر لا مفر منه أيضاً. ادى هذا الأمر الى العديد من المحاولات اليائسة لوقف هذه الممارسات لكنها باءت كلها بالفشل. لم يلبث الحال هكذا حتى اتى اليوم الذي كان يخشاه الجميع، انتشر الطاعون في كل مكان و سادت المسوخ و الوحوش بسبب ذلك. و هنا تظهر شخصية مجهولة تدعى Corvus يبدو انها فقدت كل ذاكرتها. ينطلق بطلنا في رحلة لاسترجاع ذكرياته التي تخفي المفتاح الذي سيمكنه من انقاذ المملكة.


Saints Row

اقترب موعد اعادة بعث السلسلة الشهيرة Saints Row مع هذا الاصدار الجديد الذي سيرى النور يوم 23 اغسطس 2022 على اجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series. النوع سيكون اكشن و مغامرات طبعا. و القصة ستنقلنا الى مدينة خيالية في جنوب الولايات المتحدة الامريكية تدعى سونتو اليزو. اين تحكم 3 عصابات قبضتها على المنطقة: Los Panteros التي تجمع مهووسي بناء العضلات. The Idols و هي مجموعة فوضوية تختص في الملاهي و الحياة الليلية. اضافة الى Marshall Defense Industries و هي شركة دولية خاصة ذات توجه عسكري. ينشق بلطنا “The Boss” عن هذه الاخيرة ليجمع عصابته الخاصة بتجنيد الاعضاء الذين تخلت عنهم العصابات الاخرى. و هنا تبدؤ حرب لا هوادة فيها للسيطرة على المدينة.


Midnight Fight Express

اللعبة من نوع الاكشن Beat ’em up و ستصدر يوم 23 اغسطس 2022 على كل من اجهزة PC، PlayStation 4، Xbox One اضافة الى Nintendo Switch. بيبي فايس اسم بطلنا و هو مجرم سابق من العالم السفلي حيث يتواصل مع درون غامض يتمتع بذكاء اصطناعي. يخبره هذا الاخير بان هنالك العديد من المجموعات الاجرامية التي تريد السيطرة على المدينة و تخريبها و ان عليه الاسراع بتدمير مخططاتهم. الوقت يداهم اذ يجب عليه حل هذا المشكل العويص قبل شروق اليوم التالي و الا سيتمكن المجرمون من تحقيق هدفهم. شق طريقك بقبضتك و استعمل اسلحة الاعداء و الديكور لصالحك، تجنب كل الهجمات الموجهة نحوك و طور قدراتك القتالية لتستطيع الوقوف في وجه الجريمة.


Soul Hackers 2

في اليابان المستقبلية، وصلت التكنلوجيا الى مستويات عالية و في الخفاء تتقاتل منظمتان على السلطة و هما Yatagarasu و Phantom Society. تستعين هذه الاخيرة بالمستدعين الذين يسخرون قوى الشياطين من اجل القتال فيما بينهم. يظهر كيان رقمي من بحر المعلومات (بعد رقمي يضم جميع المعلومات التي جمعها الانسان) يدعى Aion بعد مراقبته للبشرية و من خلال حساباته يتبين ان نهاية العالم قريبة ان لم يتم ايقاف هذا النزاع. من اجل هذا يقوم بانشاء عميلتين هما Ringo و Figue ستقومان بالتحقيق في الاسباب التي ستؤدي الى نهاية البشرية و البحث عن سبل لانقاذها. اللعبة من نوع الـ RPG و سيكون اصدارها يوم 26 اغسطس القادم على كل من اجهزة PC، PlayStation 4، Xbox One اضافة الى Nintendo Switch.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • Sword And Fairy: Together Forever ستصدر يوم 01 اغسطس 2022 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5.
  • The Mortuary Assistant ستصدر يوم 02 اغسطس 2022 على جهاز الـ PC.
  • Before We Leave ستصدر يوم 02 اغسطس 2022 على جهاز Nintendo Switch.
  • Turbo Golf Racing ستصدر يوم 04 اغسطس 2022 على أجهزة PC، Xbox Series و Xbox One.
  • GigaBash ستصدر يوم 05 اغسطس 2022 على أجهزة PC، PlayStation 4 و PlayStation 5.
  • Lost in Play ستصدر يوم 10 اغسطس 2022 على أجهزة PC و Mac.
  • Rumbleverse ستصدر يوم 11 اغسطس 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.
  • Marvel’s Spiderman Remastered ستصدر يوم 12 اغسطس 2022 على جهاز PC.
  • Rollerdrome ستصدر يوم 16 اغسطس 2022 على أجهزة PC، PlayStation 5 و PlayStation 4.
  • Cloudpunk ستصدر يوم 19 اغسطس 2022 على جهاز PlayStation 5.
  • Idol Manager ستصدر يوم 25 اغسطس 2022 على جهاز Nintendo Switch.
  • Pac-Man World Re-Pac ستصدر يوم 26 اغسطس 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Destroy All Humans 2 Reprobed ستصدر يوم 30 اغسطس 2022 على أجهزة PC، PlayStation 5 و Xbox Series.
  • F1 Manager 22 ستصدر يوم 30 اغسطس 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series.
  • Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection ستصدر يوم 30 اغسطس 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Scathe ستصدر يوم 31 اغسطس 2022 على جهاز PC.

نهاية جولتنا معا لافضل العاب شهر اغسطس 2022 قد لاحت في الافق لكنها لن تكون نهاية رحلتنا في عالم العاب الفيديو. سنضرب لك موعدا جديدا الشهر القادم بحول الله و نامل ان نكون قد وفقنا لارشادك لما يمكنه اثارة اهتمامك في هذه الايام القامة، دمت بود و السلام عليكم.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابك، ان كان كذلك ندعوك للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد. و الى حين المقال القادم نتركك في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضل من هنا :

المقالات

أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock