مقالات

قائمة افضل العاب شهر يناير 2022 مع تواريخ اصدارها

بفضل هذا الملخص الكامل سنتعرف معاً على افضل العاب شهر يناير 2022 ، أهم المعلومات عنها و تواريخ اصدارها.


Jan-2022-best-games

استمتع جمهور اللاعبين خلال السنة الماضية بتجربة عدة ألعاب راقية. لكن بالرغم من ذلك علينا أن لا ننسى أن معظم العناوين التي كان من المفترض صدورها في ذلك الوقت تم تأجيلها الى حين قدوم سنة 2022. و هاقد وصلنا لهذا العام الجديد الذي سيُمطرنا بألعاب أفضل من سابقاتها. سنتعرف من خلال هذا الملخص الشامل على قائمة افضل العاب شهر يناير 2022. حيث سنتطرق لأهم المعلومات عنها لتتمكنوا من اختيار العناوين المناسبة بالنسبة لكم. فلكل شخصٍ ذوقه الخاص. فالنبدأ على بركة الله.


قائمة افضل العاب شهر يناير 2022 :

Monster Hunter Rise

منذ صدورها خلال مارس 2021 على جهاز Nintendo Switch ، حقق الجزء الجديد من سلسلة Monster Hunter العريقة نجاحاً مُبهراً بفضل جودتها. حيث تحصل على تقييمات عالية و ساعات لعب طويلة بالرغم من تواجدها على جهاز واحد فقط. لكن انجازاتها لن تنتهي هنا. فإبتداءاً من يوم 12 يناير 2022 سيتمكن مستعملي أجهزة PC كذلك من الاستمتاع بصيد الوحوش، حيث سيتعرفون على مختلف الاضافات التي ستقدمها هذه النسخة الخاصة.


The Anacrusis

سترمي لعبة التصويب التعاونية هذه بلاعبيها لسنوات السبعينات. أين سيتفاجئون باحتلال المخلوقات الفضائية لكوكب الأرض. لذلك لن يبقى لديهم حل الا في قتالها بأسلحتهم المصنوعة خلال تلك الحقبة و اعتماداً أيضاً على قواهم الخاصة. اللعبة قد تم تبنيها بواسطة شركة مايكروسوفت و التي تنوي اصدارها فقط على أجهزة PC ، Xbox Series و Xbox One خلال يوم 13 يناير القادم.


God Of War

منذ السنوات القليلة الماضية ، أصبحت شركة Sony تسعى لانزال حصرياتها على أجهزة PC أيضاً. و من بين هذه العناوين اختارت لعبة God of War ليجربها مستعملي الحاسب و ذلك ابتداءاً من يوم 14 يناير 2022. هذه النسخة ستتعرض لتحسينات طفيفة لترقى لتطلعات لاعبيها.


Tom Clancy’s Rainbow Six : Extraction

سيتعرض هذا الجزء الجديد من سلسلة Rainbow Six لتغير جذري حيث لن يبقى معتمداً على انقاذ المدنيين من الجماعات الارهابية أو القضاء على هؤلاء بأسلوب تكتيكي مثلما اعتاد محبي هذه السلسلة من قبل. فداخل هذا العالم الموازي سيتعرض البشرية لهجوم شامل من طرف الزومبي، خلال هذه المحنة على القوات الخاصة محاولة النجاة منهم و ذلك بالاعتماد على كل فردِ موجود في الفرقة. من المنتظر أن تصدر هذه اللعبة خلال يوم 20 يناير القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 5 و Playstation 4.


Pokémon Legends: Arceus

عشاق سلسلة بوكيمون سيستمتعون بمغامرة جديدة خلال هذا الجزء الجديد. فهذه الأخيرة ستقدم لهم عالم Sinnoh المفتوح ، أين عليهم تقمص شخصية المروض ليقوم بترويض أول بوكيمون تعتمد عليه البشرية. اللعبة قد تم تصنيفها كـ أربيجي ، مغامرات و أكشن. حيث سيتم اصدارها يوم 28 يناير القادم حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


Uncharted : Legacy of Thieves Collection

تعود لنا سلسلة Uncharted خلال هذه السنة بنسختها الكاملة على جهازي PC و Playstation 5 حيث ستشمل هذه الأخيرة كل من Uncharted 4 و Uncharted : The Lost Legacy. مثل God of War ستتعرض هذه الأخيرة لتحسينات عديدة لتناسب أجهزة الجيل الحديث و ليستمتع مستعملي أجهزة الحاسب أيضاً بحصرية سوني ابتداءاً من يوم 28 يناير القادم.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • Breaking the 4th Wall ستصدر في الفاتح من يناير 2022 حصرياً على جهاز PC.
  • Picross S7 ستصدر يوم 07 يناير 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Astroneer ستصدر يوم 13 يناير 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Aery: Dreamscape ستصدر يوم 14 يناير 2022 على جهازي PC و Xbox One.
  • Blackwind ستصدر يوم 20 يناير 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Expeditions: Rome ستصدر يوم 20 يناير 2022 حصرياً على جهاز PC.
  • Windjammers 2 ستصدر يوم 20 يناير 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Baby Storm ستصدر يوم 21 يناير 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Gravity Chase ستصدر يوم 21 يناير 2022 على جهازي PC و Xbox One.
  • Circuit Superstars ستصدر يوم 27 يناير 2022 حصرياً على جهاز PS4.
  • Hotel Life: A Resort Simulator ستصدر يوم 27 يناير 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.
  • Rugby 22 ستصدر يوم 27 يناير 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series.
  • Wanderer VR ستصدر يوم 27 يناير 2022 على جهازي PC و PS4.
  • Cricket 22 ستصدر يوم 28 يناير 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Ikai ستصدر خلال شهر يناير 2022 على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Nintendo Switch.

و بهذا نكون قد أنهينا جولتنا الشهرية ( العاب شهر يناير 2022 ) لمعرفة أفضل ما سيحمله هذا الشهر من ألعاب جديدة. نلقاكم بحول الله الشهر القادم بقائمة جديدة للاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الأسماء الساطعة التي ستطل علينا قريباً.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock