مقالات

قائمة افضل العاب شهر نوفمبر 2021 مع تواريخ اصدارها

سنستكشف اليوم قائمة افضل العاب شهر نوفمبر 2021 ، اهم المعلومات عنها و تواريخ اصدارها.


افضل-العاب-شهر-نوفمبر-2021

استمتع جمهور اللاعبين بتجربة العديد من الألعاب الرائعة التي نزلت الشهر الماضي ، بفضل جودتها العالية و طرق لعبها المختلفة التي جلبت مختلف أنواع المُستهلكين. لكن الأمر لم ينتهي بعد ، فمع اقتراب نهاية السنة ، تستعد العديد من أستوديوهات تطوير ألعاب الفيديو لاصدار عناوينها الجديدة و التي من الممكن أن تتحول لواحدة من أفضل هدايا نهاية السنة. لاكتشافها و لمعرفة أفضل ما سيأتي خلال الأيام القادمة ، دعونا نخوض معاً في رحلة نحو قائمة افضل العاب شهر نوفمبر 2021 لتتمكنوا من اختيار ما يلائمكم بعناية.


قائمة افضل العاب شهر نوفمبر 2021 :

Tales of Luminaria

بعد النجاح الباهر الذي قدمته لعبة Tales of Arise على مُختلف الأجهزة. تعد شركتها المُنتجة Bandai Namco عشاق هذه السلسلة العريقة بأن مُستخدمى الهواتف المحمولة سيستمتعون بالعنوان الجديد Tales of Luminaria و الذي تم تصميمه خصيصاً ليكون مناسباً لنظامي Android و iOS. اللعبة ستكون من تصنيف أكشن و أربيجي حيث سيخوض اللاعبون خلالها رحلة فانتازية مع عدة شخصيات هامة. يمكن لمستعملي النظامين الاستمتاع باللعبة ابتداءاً من يوم 04 نوفمبر 2021.


Call of Duty : Vanguard

سيجد محبي ألعاب التصويب و الأكشن ضالتهم خلال هذا الشهر الجديد حين نزول جزء كول اوف ديوتي الجديد و الذي تم تسميته بـ Call of Duty : Vanguard. هذه اللعبة ستعود بلاعبيها لزمن الحرب العالمية الثانية أين سيعيشون حروبها الطاحنة و معاركها الدامية من خلال سيناريوهات جديدة. اضافةً لنمط اللعب المتعدد الذي يعد بالجديد و لا ننسى أيضاً مود الزومبي الممتع الذي يمكن للجميع تجربته مع الأصدقاء. موعدنا مع هذه اللعبة سيكون يوم 05 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Forza Horizon 5

مر وقت طويل على صدور آخر جزء من سلسلة ألعاب سباق السيارات فورزا. و هاقد عادت لنا خلال هذا الشهر بعنوانها الجديد الذي سينزل حصرياً على جهازي Xbox Series ، Xbox One و PC. لعبة Forza Horizon 5 ستعد مُنتظريها بتجربة فريدة من نوعها بفضل جودة مضاميرها المفتوحة و ابداعية مناظرها الخلابة التي ستُظهر لنا قوة أجهزة الجيل الجديد. كما سيتمكن اللاعبون أيضاً من خوض سباقاتها فردياً أو جماعياً و ذلك من خلال استعمال 320 سيارة كاملة. أربطوا احزمتكم و استعدوا للسباق ، فموعد نزول هذه الأخيرة سيكون يوم 09 نوفمبر القادم.


Jurassic World Evolution 2

من منا لا يعرف سلسلة الأفلام الشهيرة جوراسيك بارك. فعشاقها سيتعدون خلال هذه الأيام لاستقبال لعبة الاستراتيجية Jurassic World Evolution 2 التي ستمنحهم امكانية بناء منتزه الأحلام و الذي يمكنه أن يضم مختلف أنواع الديناصورات. لكن حذاري فهذه المخلوقات المخيفة و العملاقة لن يكون من السهل ترويضها فخلال تشييد البنايات الجديدة يمكن أن تتعرض لهجوم شرس من طرف هذه الأخيرة. ستصدر اللعبة خلال يوم 09 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Grand Theft Auto : The Trilogy – The Definitive Edition

عرفت الأشهر الماضية تداول شائعات حول صدور نسخة مطورة لألعاب GTA القديمة و قد صدقت بالفعل. فخلال يوم 11 نوفمبر القادم سيستمتع عشاق هذه السلسلة العريقة بإعادة احياء ذكرياتهم الخاصة بكل من : Grand Theft Auto III ، GTA : Vice City و GTA : San Andreas. هذه النسخة الجديدة ستحمل العديد من التحسينات لجودة الصورة ، الخامات ، الاضاءة و أشكال الشخصيات أيضاً. النوستالجيا تنادي الجميع خلال يوم 11 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Nintendo Switch و الهواتف الذكية الحاملة لنظامي Android و iOS.


Shin Megami Tensei V

يعتبر شهر نوفمبر بالنسبة لمستعملي جهاز Nintendo Switch كمحطة مهمة للغاية بفضل نزول الجزء الخامس من سلسلة Shin Megami Tensei تحت عنوان Shin Megami Tensei V. تعتبر هذه السلسلة من بين أهم ألعاب الأربيجي اليابانية حيث انبثقت منها سلسلتها الفرعية الشهيرة Persona. لكن سلسلتها الأم هذه قد عادت لنا خلال هذا الشهر لتطرح لنا جودة قصتها و طريقة لعبها التي لطالما أحبها معجبيها. سنتعرف على المغامرة الجديدة حين نزول اللعبة يوم 12 نوفمبر القادم حصرياً على أجهزة Nintendo Switch.


Sherlock Holmes : Chapter One

هل أتاكم يوماً ما فضول حول حياة شارلوك هولمز في شبابه ، و قبل أن يصير مُحققاً شهيراً. خلال لعبة Sherlock Holmes : Chapter One ستتطرق قصتها لهذا السؤال الذي لا يعرف اجابته مُعظمنا. سيتمكن مجربوا هذه اللعبة الجديدة من خوض غمار أول قضية قام بها هولمز و التي ستنقله لجزيرة تقع في البحر الأبيض المتوسط أين توفيت والدته. اللعبة ستكون من تصنيف مغامرات و أكشن ، تضع لاعبيها في مواقف تجعلهم يختارون اما عقلهم و مكرهم أو قوتهم و أسلحتهم النارية. لكن ليس قبل صدور هذه الأخيرة يوم 16 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Battlefield 2042

لطالما تصارع العملاقين Call of Duty و Battlefield خلال كل سنة. و هاهو قد أتى الوقت ليتنازع الاثنان معاً مرة أخرى على لقب أفضل لعبة تصويب و أكشن. تستعد شركتها المنتجة EA و أستوديو تطويرها Dice لتطرح الجزء الجديد Battlefield 2042. و الذي سيكون قائماً على اللعب الجماعي فقط هذه المرة، حيث يمكن لللاعبين من تجربة موداتها الثلاثة : All-Out Warfare ، Hazard Zone و المود الغامض الأخير. سيناريو هذه الأخيرة سيكون كلاسيكياً حيث يتصارع قوى الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا في حرب عالمية في المستقبل. فهل ستتمكن هذه الأخيرة من اقناع لاعبيها خلال يوم صدورها في 19 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5 ؟


Final Fantasy XIV : Endwalker

وصلت لعبة Final Fantasy XIV لمرحلة شهرة لامثيل لها خلال هذه السنة خصوصاً مع اقتراب اضافتها الجديدة Final Fantasy XIV : Endwalker. فهذه الأخيرة قد أصبحت واحدة من بين افضل ألعاب الـ MMORPG في التاريخ كما سرقت أيضاً قلوب لاعبي World of Warcraft مؤخراً بفضل جودتها العالية و محتواها الممتع. لكن لن تنتهي الأمور هنا فحين نزول هذه الاضافة الجديدة سيستمتع اللاعبون بمغامرة جديدة ستكون حسب المطورين أكثر من حجم اضافة Shadowbringers بنسبة 50%. كما سنتعرف خلال قصتها على نهاية أرك هايدلين و زوديارك. موعدنا يوم 23 نوفمبر القادم على أجهزة PC ، Playstation 4 و Playstation 5.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • The Last Stand : Aftermath ستصدر يوم 01 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.
  • Flea Madness ستصدر يوم 01 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series و Playstation 5.
  • The Legend of Tianding Flea Madness ستصدر يوم 01 نوفمبر على أجهزة PC و Nintendo Switch.
  • Giants Uprising ستصدر يوم 02 نوفمبر على أجهزة PC.
  • Time Loader ستصدر يوم 03 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Playstation 4.
  • Just Dance 2022 ستصدر يوم 04 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Nintendo Switch.
  • Football Manager 2022 ستصدر يوم 09 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Xbox One و Nintendo Switch.
  • Century : Age of Ashes ستصدر يوم 10 نوفمبر على أجهزة PC.
  • The Elder Scrolls V : Skyrim : Anniversary Edition ستصدر يوم 11 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One.
  • Grow : Song of the Evertree ستصدر يوم 09 نوفمبر على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch.
  • Star Wars : Racer & Commando Combo ستصدر يوم 16 نوفمبر على أجهزة Playstation 4 و Nintendo Switch.
  • Pokemon diamant and perl Remake ستصدر يوم 19 نوفمبر على أجهزة Nintendo Switch.
  • Icarus ستصدر يوم 20 نوفمبر على أجهزة PC.
  • Farming Simulator 22 ستصدر يوم 22 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One.
  • MXGP 2021 ستصدر يوم 30 نوفمبر على أجهزة PC ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One.
  • Final Fantasy VII : The First Soldier ستصدر خلال شهر نوفمبر على نظامي Android و iOS.
  • There is no Light ستصدر خلال شهر نوفمبر على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch.
  • Vandalhalla ستصدر خلال شهر نوفمبر على أجهزة PC.
  • Kid A Mnesia Exhibition ستصدر خلال شهر نوفمبر على أجهزة PC و Playstation 5.
  • Lilith Odyssey ستصدر خلال شهر نوفمبر على أجهزة PC.
  • Let’s Sing 2022 ستصدر خلال شهر نوفمبر على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch ، Xbox Series و Playstation 5.

و بهذا نكون قد أنهينا جولتنا الشهرية ( العاب شهر نوفمبر 2021 ) لمعرفة أفضل ما سيحمله هذا الشهر من ألعاب جديدة. نلقاكم بحول الله في شهر آخر بقائمة جديدة للاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الأسماء الساطعة التي ستطل علينا قريباً.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock