مقالات

أفضل 05 ألعاب مجانية على منصة Steam لعام 2020

افضل العاب مجانية منصة steam

ننقلكم في موضوعنا هذا لمعرفة أفضل 05 ألعاب مجانية على منصة Steam لسنة 2020 مع كيفية الحصول عليها و تحميلها.

لطالما احتوت منصة Steam على كل ما يحتاجه اللاعبون من ألعاب. منها المُختلفة في تصنيفها و نوع طريقة لعبها. و منها التي تختلف في تسعيرتها. و بهذا أردنا اليوم تخصيص موضوع خاص للألعاب المجانية الأكثر شهرة على هذه المنصة. و التي ستُمكنك من الاستمتاع بوقتك. كما أن مُعظمها ستوفر لك امكانية اللعب لوحدك أو مع أصدقائك. اذاً الآن اختر واحدةً من هذه الألعاب الرائعة و قم بتحميلها على راحتك فهي ستبقى مجانيةً للأبد داخل مكتبة ألعابك.


طريقة الحصول على الألعاب داخل منصة Steam :

  • انقر على الزر الخاص باللعبة التي تريدها للإنتقال إلى صفحتها على منصة Steam.
  • انقر على Play Game كما هو موضح في الصورة.
free steam
  • سيظهر لديك خيارين كما هو موضح في الصورة.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Get-Destiny-2-2.jpg
  • إن لم يكن لك حساب في المنصة ، انقر على No, Ineed Steam و هنا ندعوك لمراجعة موضوعنا عن كيفية التسجيل في المنصة و تحميل البرنامج : انقر هنا.
  • إن كان لديك حساب و حملت المنصة من قبل ، قم بالنقر على Yes, Steam is installed لتنتقل حينها إلى البرنامج ، قم بتسجيل الدخول لتظهر لك نافذة تحميل اللعبة.
  • الآن صار لديك اللعبة في مكتبك الخاصة على المنصة.

أفضل 05 ألعاب مجانية على منصة Steam :

Counter-Strike: Global Offensive :

تعتبر كاونتر سترايك أحد أعظم الألعاب التنافسية على الاطلاق منذ صدور أول جزء منها. و قد أتى هذا الجزء الجديد سنة 2012 ليُدخل عاشقيها في جو تنافسي أكثر حدة و لتنقل أسلوب اللعب الذي يعتمد على التصويب و التكتيك الى العصر الجديد. في أولى سنوات نزولها لسوق الألعاب كان سعرها ثابتاً بـ 15$. و بالرغم من ذلك التقى عشرات الملايين من اللاعبين ليستمتعوا بهذه الأخيرة. و لجلب المزيد من المنافسين لها أعلنت شركة Valve عن مجانيتها في أواخر سنة 2018.

رابط اللعبة :

أنقــــــــــــر هنــــــــــــــا


Dota 2 :

قبل صدورها سنة 2013 من طرف شركة Valve. كانت دوتا تعتبر أحدى أكبر مودات لعبة Warcraft 3. لتعتمد بذلك على خصائصها التي تجعل اللاعبين يتنافسون فيما بينهما بشخصياتها و خصائصها. بسبب شهرتها الكبيرة للغاية تبنتها هذه الأخيرة لتجعلها لعبة الـ Moba الأكثر شهرةً مع منافستها الأبدية League of Legends. طريقة لعبها تعتمد على التحكم بشخصية واحدة و اختيار استراتيجية مُحكمة مع الفريق المتكون من 5 أشخاص للاطاحة بمركز الفريق العدو.

رابط اللعبة :

أنقـــــــــــــر هنــــــــــــــــا


Warframe :

لعبة أونلاين شهيرة للغاية منذ نزولها سنة 2013. يعتمد مُطوروها على تحديثها و اضافة مُحتوياتها طوال الوقت لكي لا تنفذ المتعة داخلها. هذه الأخيرة تعتمد على أسلوب الأكشن بمنظور الشخص الثالث. حيث تأخذ مُجربيها لعوالم و كواكب عديدة ليقوم بمهام صعبة. يمكن لأي لاعب أن يقوم بهذه المهام لوحده أو مع أصدقائه. فهي تبقى لعبة جماعية تحتاج تدريباً على أسلوب لعب شخصيته.

رابط اللعبة :

أنقـــــــــــــر هنــــــــــــــــا

 

Destiny 2 :

مثل Warframe. تعتمد هذه اللعبة على الاثارة و الأكشن لكن بأسلوب منظور الشخص الأول FPS. أُصدرت من طرف أستوديو Bungie Studios على PS4 ، Xbox One و PC سنة 2017. ثم دخلت منصة Steam خلال شهر أكتوبر 2019. و قد استقبلها جمهور هذه المنصة استقبالاً حاراً و أصبحت عدد لاعبيها مُرتفعاً أكثر مما كانت عليه منذ ذلك الوقت.

رابط اللعبة :

أنقـــــــــــــــر هنـــــــــــــــا


Team Fortress 2 :

لاتزال هذه اللعبة تُعتبر أحد أعرق الألعاب التنافسية على الاطلاق. فبفضلها ظهرت العديد من الألعاب التي تستعمل شخصياتها و خصائصهم مثل Overwatch و Valorant. تم اصدارها سنة 2007 لتتلقى تقييمات عالية جداً من طرف لاعبيها و من طرف مواقع تقييم الألعاب أيضاً. نذكر قراءنا الأعزاء أن هذه الأخيرة تعتمد على أسلوب لعب بمنظور الشخص الأول. كما أنها تُصنف من بين ألعاب التصويب و التكتيك التنافسي.

رابط اللعبة :

أنقـــــــــــر هنـــــــــــــــا


آمل أن يكون هذا الموضوع مفيداً لقراءنا الكرام. نلقاكم مع قائمة ألعاب أخرى ان شاء الله في المُستقبل. و ان كنت لا تعرف ماهية منصة Steam ، يرجى قراءة هذا التقرير : من هنــــــــا.


ندوعكم لزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلك كل جديد:

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock