مقالات

قائمة افضل العاب شهر اكتوبر 2021 مع تواريخ اصدارها

سنتعرف اليوم على قائمة افضل العاب شهر اكتوبر 2021 اضافةً لعدة معلومات خاصة بها مع تواريخ اصدارها.


افضل-العاب-شهر-اكتوبر-2021

انتهى شهر سبتمبر و انتهت معه مفاجئاته التي جعلتنا نستمتع بتجربة العديد من الألعاب الراقية أمثال Life is Strange True Colors ، Tales of Arise ، Kena و غيرها. لكن أن هذه المُتعة لن تنقضي قريباً ، فمع دخول هذا الشهر الجديد ، سنتعرف أيضاً على العديد من الأسماء الكبرى التي ستدخل الساحة لتُذهل لاعبيها. لذلك و ككل شهر أتيناكم اليوم بملخصنا الكامل لقائمة افضل العاب شهر اكتوبر 2021 لنكتشف أهم المعلومات حول هذه الأخيرة و لتتمكنوا من اقتناء أهم الأسماء التي ترقى لتطلعاتكم فدعونا نخوض في جولتنا هذه الآن.


قائمة افضل العاب شهر اكتوبر 2021 :

Jett: The Far Shore

منذ نزول الفيديوهات الاشهارية الخاصة بهذه اللعبة ، تعجب الجميع من غرابتها و غموضها الكبيرين، و الأمر الوحيد الذي نعرفه حالياً هو أنها ستقدم مغامرة فريدة من نوعها لاستكشاف عالمها الذي يضم كواكب و ثقافات عديدة. دعونا نخض غمار هذه الرحلة الطويلة حين صدور هذه الأخيرة يوم 05 أكتوبر على أجهزة PC ، Playstation 4 و Playstation 5.


Far Cry 6

دخول هذا الشهر الجديد سيكون حاراً مع صدور الجزء الجديد من سلسلة فاركراي الشهيرة. فحسب ما ذكرته شركة Ubisoft فإن لعبة Far Cry 6 ستتميز بعدة تحسينات كبيرة فيما يخص الجيم بلاي ، كما ستحتوي على خريطة أكبر من سابقتها. و لا يجب أن ننسى وجود شخصية الدكتاتور الذي سيتقمص دوره الممثل الكبير Giancarlo Esposito ليعطي لمسة سحرية لخطورة هذا الأخير الذي سيكون العائق الأكبر لاستقلال و حرية منطقة اللعبة المسماة بـ Yara. سنتعرف أكثر على تفاصيل هذه الأخيرة حين صدور اللعبة يوم 06 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Metroid Dread

و أخيراً لم يبقى لنا الكثير على اكتشافنا ما ستخبأه لنا رائعة ميترويد القادمة. فحينها سيتعرف عشاق هذه السلسلة العريقة على طابع لعبها الكلاسيكي و الذي يجعلهم يقفزون و يستعملون خاصيات البطلة ساموس لتخطي العراقيل و قتال الوحوش الموجودة على الكوكب الجديد. سنتعرف على هذا العنوان المنتظر خلال يوم 08 أكتوبر القادم حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


Back 4 Blood

لطالما انتظر لاعبي سلسلة Left 4 Dead صدور جزء ثالث لها خلال السنوات الماضية. لكن يبدو أن هذا الأمر لن يطول كثيراً. فمع قدوم لعبة Back 4 Blood سيستمتع هؤلاء بالتجربة التي لطالما أحبوها و هي أن يدخلوا حلبة الرعب التي تجمع البشر ضد المطارد الذي سيستمتع بتعذيبهم و قتلهم واحداً تلو الآخر. بداية هذا الاطلاق سيتميز بوجود عدة شخصيات لدى الجانبين كما يمكن للبشر طبعاً الدفاع عن أنفسهم بشتى أنواع الأسلحة. محبي ألعاب الرعب سيكتشفون مطارديهم خلال يوم 12 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


The Dark Pictures Anthology: House of Ashes

نزلت لعبتي Man of Maddan و Little Hope خلال السنتين الماضيتين و قد جعلت محبي ألعاب الرعب ينتظرون قدوم أجزاء جديدة لهذه السلسلة. و هاهي قد أتت لعبة House of Ashes لتُدخِل لاعبيها كهوف الرعب في الأيام القليلة القادمة. للتذكير فإن هذه الأخيرة ستكون ثالث جزء من سلسلة The Dark Pictures Anthology التي ستضم ثمانية ألعاب كاملة. سيتعين على اللاعبين الاستعداد لاختيار قرارات صعبة ليضعوا شخصيات اللعبة على المحك بين الموت و النجاة بعد صدورها يوم 22 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Solar Ash

يستعد أستوديو Heart Machine المعروف بتطويره لرائعة Hyper Light Drifter ليُطلق لعبته الجديدة التي تم سنتعرف عليها تحت اسم Solar Ash. هذه الأخيرة و كما هو معهود من طاقم تطويرها ستتميز بطابع جرافيك مميز و فني ، سيتخلله أيضاً جيم بلاي فريد من نوعه ليعطي لللاعبيه تجربة لا مثيل لها ليقوم بتجاوز الصعاب و الوحوش الضخمة التي ستعترض طريقه على طريقة Shadow Of The Colossus. سيستمتع اللاعبون بمغامرتهم الجديدة ابتداءاً من يوم 26 أكتوبر على أجهزة PC ، Playstation 4 و Playstation 5.


Marvel’s Guardians Of The Galaxy

ستعرف أواخر شهر أكتوبر قدوم أحد أكبر أسماء مارفل لطاولة ألعاب الفيديو لتنزل هذه المرة على شكل لعبة مغامرات و أكشن تحت مسمى Marvel’s Guardians Of The Galaxy. فبفضل هذه المفاجئة السارة سيعيش محبيها المغامرة الفضائية التي لطالما حلموا بها. فهنا سيتمكنون من التحكم بشخصياتهم المفضلة ليتمكنوا من التخلص من خصومهم و ليصبحو بذاتهم حُماة الفضاء. اللعبة ستصدر يوم 26 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Nintendo Switch ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و Xbox Series.


Riders Republic

خلال الاشهر الماضية ، تعرضت لعبة Riders Republic لعدة تأجيلات مثل بقية ألعاب شركة Ubisoft الأخرى ، لكن ذلك لم يكن الا من أجل تحسينها و اصدارها بأفضل طريقة ممكنة. فحسب مطوريها فهذه الأخيرة ستُعطي لللاعبين حرية كبيرة في خوض العديد من المنافسات الرياضية الموجودة على أرضية الخريطة الكبيرة التي تتيحها اللعبة. سيعيش مجربيها الاثارة و المتعة يوم نزولها في الـ 28 من أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


Age Of Empires IV

أخيراً و بعد انتظار لسنين طويلة ، هاهي قد فتحت شركة مايكروسوفت الستار على جزء Age of Empire الرابع ، ليكتشف محبي هذه السلسلة العريقة عصراً جديداً للألعاب الاستراتيجية التي خمدت شُعلتها قبل عدة سنوات. فهل ستنجح هذه الأخيرة لتحظى بتطلعات لاعبيها ؟ هذا الجزء الجديد سيتعامل بنفس الطرق التقليدية التي لطالما أحببناها سابقاً لكن بطريقة عصرية و جاهزة للجيل الجديد. موعدنا سيكون يوم 28 أكتوبر القادم على أجهزة PC.


بقية الألعاب التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • FIFA 22 ستصدر في الفاتح من أكتوبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 و PS5.
  • Alan Wake Remastered ستصدر يوم 05 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5.
  • Nickelodeon All-Star Brawl ستصدر يوم 05 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch.
  • Super Monkey Ball : Banana Mania ستصدر يوم 05 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch.
  • Wasteland 3 : The Cult of the Holy Detonation ستصدر يوم 05 أكتوبر القادم على أجهزة PC Xbox One و PS4.
  • Wraith : The Oblivion – Afterlife ستصدر يوم 07 أكتوبر القادم على جهازي PC و PS4.
  • Dreamers ستصدر يوم 08 أكتوبر القادم على أجهزة PC Xbox One و Xbox Series.
  • Demon Slayer : The Hinokami Chronicles ستصدر يوم 15 أكتوبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 و PS5.
  • Crysis Remastered Trilogy ستصدر يوم 15 أكتوبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 و PS5.
  • NHL 22 ستصدر يوم 15 أكتوبر على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 و PS5.
  • Voice of Cards : The Isle Dragon Roars ستصدر يوم 18 أكتوبر على أجهزة PC ، PS4 و Nintendo Switch.
  • Youtubers Life 2 ستصدر يوم 19 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch.
  • Into The Pit ستصدر يوم 19 أكتوبر القادم على أجهزة PC Xbox One و Xbox Series.
  • Resident Evil 4 VR ستصدر يوم 21 أكتوبر القادم على أجهزة PC.
  • Evertried ستصدر يوم 21 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch.
  • Treasures of the Aegean ستصدر يوم 21 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch.
  • Darkest Dungeon II ستصدر يوم 26 أكتوبر القادم بنسخة Early Access حصرياً على PC.
  • Star Wars : Jedi Knight Collection ستصدر يوم 26 أكتوبر القادم على جهازي PS4 و Nintendo Swtich.
  • Fatal Frame: Maiden of Black Water ستصدر يوم 28 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، PS4 و Nintendo Swtich.
  • Sinfeld Remastered ستصدر في أكتوبر على جهازي PS5 و PC.

و بهذا نكون قد أنهينا جولتنا الشهرية ( العاب شهر أكتوبر 2021 ) لمعرفة أفضل ما سيحمله هذا الشهر من ألعاب جديدة. نلقاكم بحول الله في شهر آخر بقائمة جديدة للاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الأسماء الساطعة التي ستطل علينا قريباً.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock