أخبار

الاعلان رسميا عن تاريخ اصدار لعبة Dying Light 2

اعلن استوديو Techland مؤخرا عن تاريخ اصدار لعبته المنتظرة Dying Light 2 Stay Human بفضل تريلر حصري لها.


تريلر لعبة Dying Light 2 :


قبل أشهر قليلة فقط ، علمنا بوجود مشاكل ادارية داخل أستوديو Techland. و التي عملت على جعل فترة تطويرها فوضوية ، فتأجل موعد اصدار هذه الأخيرة الى غاية هذه السنة. لكن و بفضل اعادة ترتيب أوراقها هذه المرة. قام مؤخراً طاقم تطوير لعبة Dying Light 2 بعرض بث مباشر على منصات الفيديو ( يوتيوب )، لكي يكتشف مُنتظري هذه الأخيرة معلومات أكثر حولها. فقدموا جيم بلاي اللعبة الذي يبدو أنه سيكون أفضل من جزءها الأول، فبفضل عالمها الشبه مفتوح ، سيتمكن اللاعبون من استكشاف عدة مناطق في الليل و النهار ، لكن المخاطر لن تنقص في كِلا الوضعين ، فخلال النهار سيختبأ الزومبي داخل المغاراة و المباني المُقفلة ليخرج قطاع الطرق و المغتالين ليستولو و يقتلوا كل من يدخل لمناطقهم. أما في الليل فسيخرج وحوش الزومبي لينهشوا الجثث المتواجدة في الطُرقات ، لكن في تلك اللحظة سيتمكن اللاعبون من استغلال الفرصة لدخول المغارات و المباني التي لم يتمكن من استكشافها للعثور على أشياء ثمينة للغاية.

حسب القصة التي سترويها هذه اللعبة فاللاعبون سيتقمصون شخصية الناجي Aiden Cauldwell. فمع تقدمه في الأحداث سيعثر على ثلاثة مجموعات مُتناحرة فيما بينها ، كل واحدة منها لديها شخصياتها الهامة ، أسلوبها الخاص و فلسفتها في تغيير تصرف البشر وسط هذه الأزمة. حينها على هذا البطل اتخاذ قرار مساعدة واحدة منها ليغير من شكل المدينة للأبد.

و أخيراً نأتي لنهاية التريلر التي قدمت لنا بشكل رسمي موعد اصدار اللعبة. و الذي تم تحديده يوم 07 ديسمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5. كما أعلن الأستوديو المطور بأن اسمها الكامل سيكون تحت عنوان Dying Light 2 Stay Human.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock